تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
logo
اللغة
  • عربي
  • English
Login الرؤية الليلية
  • الإدارة العليا
    • مكتب مدير الجامعة
    • نشأة الجامعة
    • الرؤية والرسالة والأهداف
    • الهيكل الإداري
  • الوكالات
    • وكالة الجامعة
    • وكالة الشؤون التعليمية والاكاديمية
    • وكالة التطوير والجودة
    • وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي
    • وكالة الجامعة للفروع
    • وكالة الجامعة لشؤون الطالبات
  • العمادات
    • عمادة شؤون القبول والتسجيل
    • عمادة السنة التحضيرية
    • عمادة البحث العلمي
    • عمادة التطوير والجودة
    • عمادة الدراسات العليا
    • عمادة الموارد البشرية
    • عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد
    • عمادة شؤون المكتبات
    • عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر
    • عمادة شؤون الطلاب
    • معهد البحوث والخدمات الاستشارية
  • المركز الإعلامي
    • مركز الأخبار
    • الملف الصحفي
    • المطبوعات
    • صحيفة جامعتي
    • ألبوم الصور
    • ألبوم الفيديوهات
    • الفعاليات
  • مبادرات ومراكز
    • مركز المعلومات الإحصائية
    • حاضنة الأعمال
    • مركز الوثائق والمحفوظات
    • مركز تطوير التعليم الجامعي
    • المجلس العلمي
    • معرفة
  • المكتبة
    • مكتبات الجامعة
    • المكتبة الرقمية السعودية
  • القبول والتسجيل
اللغة
  • عربي
  • English

Social

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
كيف تتحقق
روابط المواقع الالكترونية الرسمية السعودية تنتهي بـ edu.sa

جميع روابط المواقع الرسمية التعليمية في المملكة العربية السعودية تنتهي بـ sch.sa أو edu.sa

المواقع الالكترونية الحكومية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير و الأمان.

المواقع الالكترونية الآمنة في المملكة العربية السعودية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير.

مسجل لدى هيئة الحكومة الرقمية برقم:

20250731655
الرئيسية

مواقع أعضاء هيئة التدريس

  • الموقع الرئيسي للجامعة
  • أعضاء هيئة التدريس
  • الخدمات الإلكترونية
    • خدمات الطلاب
    • خدمات أعضاء هيئة التدريس
    • خدمات الموظفين
    • خدمات الزوار
    • بوابة الخدمات الإلكترونية
  • اتصل بنا
    • نموذج التواصل
    • أرقام هامة
    • خرائط الوصول

مواقع أعضاء هيئة التدريس

كل ما تحتاجه من أستاذك… في مكان واحد

Breadcrumb

  1. الرئيسية
  2. /
  3. أعضاء هيئة التدريس
  4. /

أ.د.محمد سيد محمد عبداللطيف

Doctor of Philosophy in Education with a Specialization in Educational Psychology أستاذ كلية غير محدد
  • وادي الدواسر - m.heby@psau.edu.sa - 0532385349
  • 011-588-7840
  • m.heby@psau.edu.sa
  • السيرة الذاتية
  • الأبحاث العلمية

المؤهلات العلمية

  • ليسانس آداب وتربية دراسات إسلامية عام ( 1998م ) بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف ، كلية التربية - جامعة الأزهر بالقاهرة.

  • الدبلوم الخاص في التربية عام ( 2001م ) بتقدير جيد جدا ، كلية التربية - جامعة الأزهر بالقاهرة.

  • ماجستير في التربية تخصص علم نفس تربوي عام ( 2005م ) بتقدير ممتاز. كلية التربية - جامعة الأزهر بالقاهرة.، بعنوان : " أثر تفاعل الأسلوب المعرفي مع طريقة التعلم بالاكتشاف في المسؤولية عن التحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية " .

  • دكتوراه الفلسفة في التربية تخصص علم نفس تربوي عام ( 2009م )، بتقدير ممتاز مع التوصية بطبع الرسالة على نفقة الجامعة وتبادلها مع الجامعات والمراكز البحثية . كلية التربية - جامعة الأزهر بالقاهرة.، بعنوان: " أثر برنامج تدريبي للفعالية الذاتية في الدافعية المهنية والاتجاه نحو مهنة الدعوة لدى الطلاب الدعاة بجامعة الأزهر " .

الاهتمامات البحثية

  • القيس النفسي والتقويم التربوي، التأصيل الإسلامي للمفاهيم النفسية، علم النفس الإيجابي، التربية الخاصة، التمكين النفسي، مهارات التفكير، التفكير الإبداعي، التربية الخاصة، التمثيل المعرفي للمعلومات، التفكير المنظومي، الطفو الأكاديمي، التعلم الإلكتروني.

الخبرات

  • 2023 - حتى الآن - أستاذ - كلية التربية - جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز
  • 2006 - 2009 - محاضر - كلية التربية - جامعة الأزهر
  • 2009 - 2017 - أسناذ مساعد - كلية التربية - جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز
  • 2017 - 2023 - أستاذ مشارك - كلية التربية - جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز

مهام ومسؤوليات

  • مسؤول التدريب التعاوني بالكلية التطبيقية
  • عضو الخطة الاستراتيجية لكلية التربية
  • منسق قسم الأمن والسلامة المهنية بالكلية التطبيقية وادي الدواسر
  • منسق التدريب بالكلية التطبيقية وادي الدواسر

الأبحاث العلمية

  • 1. Abdellatif, M. S., Mohammed, A., E., Kassem, M. A. (2024) A Golden Key with Techno Competence in CALL: Technological stress, Immunity, Self-evaluation, and Autonomy Are in Focus, Computer Assisted Language Learning Electronic Journal (CALL-EJ), 25(4), 358-378. https://callej.org/index.php/journal/article/view/473/414 SCOPUS (Q1)
  • 2. Ismail, M. A., & Abdellatif, M. S. (2024). Social responsibility among students of their education for environmental sustainability (case study: Al-Kharj Governorate, KSA). Cadernos de Educação Tecnologia e Sociedade, 17(se2), 98-109.‏ https://doi.org/10.14571/brajets.v17.nse2.98-109 WOS (Q4)
  • 3. Imran, M., Almusharraf, N., Abdellatif, M.S., Abbasova, M.Y. (2024). Artificial Intelligence in Higher Education: Enhancing Learning Systems and Transforming Educational Paradigms. International Journal of Interactive Mobile Technologies (iJIM), 18(18), pp. 34–48. https://doi.org/10.3991/ijim.v18i18.49143 WOS (Q2)
  • 4. Heidarzadegan, N., Elagamy, A. A., Amir, S., Abdellatif, M. S., Alshehri, H. A., & Alshehri, M. A. (2024). Tyrones as a Dysfunctional Family in Long Day’s Journey into Night by Eugene O’Neill. EVOLUTIONARY STUDIES IN IMAGINATIVE CULTURE, 8(2), 193-205.‏ https://doi.org/10.70082/esiculture.vi.681 SCOPUS (Q1)
  • 5. Alsubaie, F. B. S. M., Lamouchi, A., & Abdellatif, M. S. (2024). The Role of Prince Sattam bin Abdulaziz University in Promoting Environmental Sustainability Among Students in Light of Saudi Arabia's Vision 2030. EVOLUTIONARY STUDIES IN IMAGINATIVE CULTURE, 8(1), 869-885.‏ https://doi.org/10.70082/esiculture.vi.922 SCOPUS (Q1)
  • 6. Al-Desouki, R. B., & Abdellatif, M. S. (2024). The relationship between quality of academic life and passion for learning among Prince Sattam bin Abdulaziz university students. Research Journal in Advanced Humanities, 5(2), 61-77. https://doi.org/10.58256/3gbqbv21 SCOPUS (Q1)
  • 7. Abdellatif, M., Elagamy, A. A., & Abdelgawad, B. I. A. (2024). The effectiveness of a moral intelligence training program in reducing secondary school students’ academic entitlement. Research Journal in Advanced Humanities,5(2), 101–118. https://doi.org/10.58256/n2gmwj17Sectio SCOPUS (Q1)
  • 8. Al-Dosari, M. N. A., & Abdellatif, M. S. (2024). The Environmental Awareness Level Among Saudi Women and its Relationship to Sustainable Thinking. Acta Innovations, 52, 28-42. https://doi.org/10.62441/ActaInnovations.52.4 SCOPUS (Q2)
  • 9. Almudara, S. B., El-Gammal, M. M., Ali, M. H., Abdellatif, M. S., Elshazly, A. I. A., Ibrahim, S. A., & Al-Rashidi, A. H. The impact of training on digital citizenship skills in developing students’ attitudes towards sustainable development at the university level.‏ Research Journal in Advanced Humanities, 5(3), 78-99. https://doi.org/10.58256/8jrvr939. SCOPUS (Q1)
  • 10. Al-Haqshah, F. F., & Abdellatif, M. S. (2024). STUDYING THE EDUCATION OF STUDENTS OF PRINCE SETAM BIN ABDULAZIZ UNIVERSITY, AL-KHARJ PROVINCE, REGARDING ENVIRONMENTAL ISSUES. Conhecimento & Diversidade, 16(43), 322-354.‏ https://revistas.unilasalle.edu.br/index.php/conhecimento_diversidade/article/view/11870 WOS (Q4)
  • 11. Imran, M., Almusharraf, N., & Abdellatif, M. S. (2024). Education for a Sustainable Future: The Impact of Environmental Education on Shaping Sustainable Values and Attitudes among Students. International Journal of Engineering Pedagogy, 14(6), 155–171.‏ 10.3991/ijep.v14i6.48659 SCOPUS (Q1) WOS (Q2)
  • 12. Imran, M., Almusharraf, N., Abdellatif, M. S., & Ghaffar, A. (2024). Teachers’ perspectives on effective English language teaching practices at the elementary level: A phenomenological study. Heliyon. ‏10 (8) , 1-13. https://doi.org/10.1016/j.heliyon.2024.e29175 SCOPUS (Q1) WOS (Q2)
  • 13. Aladini, A., Bayat, S., & Abdellatif, M. S. (2024). Performance-based assessment in virtual versus non-virtual classes: impacts on academic resilience, motivation, teacher support, and personal best goals. Asian-Pacific Journal of Second and Foreign Language Education, 9(1), 5. https://doi.org/10.1186/s40862 023 00230 4 ‏ SCOPUS (Q1) WOS (Q2)
  • 14. Abdellatif, M. S., Idris, A. I., Al-Abyadh, M. H. A., & Al-Budaiwi, A. S. F. (2024). Digital Citizenship Skills and the Attitudes Towards Sustainable Development among University Students. Kurdish Studies, 12(1), 2715-2732.‏ https://kurdishstudies.net/menu-script/index.php/KS/article/view/1561 SCOPUS (Q1)
  • 15. Aldawsari, F. S., El-Gammal, M. M., Abdellatif, M. S., Ibrahim, S. A., & Al-Dosari, M. N. A. (2024). The Validity and Reliability of Arabic Version of the Psychological Defeat Scale. Kurdish Studies, 12(2), 2459-2471.‏ https://kurdishstudies.net/menu-script/index.php/KS/article/view/2285 SCOPUS (Q1)
  • 16. Lamouchi, A., Mohamed Sayed Abdellatif, & Hafez, W. E. (2024). Linguistic accommodation strategies in Non-Arabic speaking doctors’ interactions with patients in Saudi hospitals and its role in enhancing healthcare for them. Research Journal in Advanced Humanities, 5(4), 765- 779. https://doi.org/10.58256/j2whs893 SCOPUS (Q1)
  • 17. Aldawsari, F. S., Abdellatif, M. S., Junaidi, L. M. S., Idris, A. I., Al-Dosari, M. N. A., & Ibrahim, S. A. (2024). Psychometric Properties of the Academic Identity Ranks Scale for Female University Students. Kurdish Studies, 12(1), 2490-2503.‏ https://kurdishstudies.net/menu-script/index.php/KS/article/view/1534 SCOPUS (Q1)
  • 18. Abdulrazzaq, D. M., & Abdellatif, M. S. (2023). Online Assessment or Offline Assessment, Which One Is More Addressive? The Impacts on Willingness to Communicate, Test Taking Anxiety, And Language Achievement. Computer-Assisted Language Learning Electronic Journal, 24(2). https://callej.org/index.php/journal/article/view/28 ‏ SCOPUS (Q1)
  • 19. Abdellatif, M. S., & Elsayed, M. M. S. (2023). Examining the Relationship between the Level of Using Social networking sites as Educational Platforms and Undergraduate Students’ Academic Performance: A Comparative Study between Egypt and Saudi Arabia. Migration Letters, 20(S7), 1028-1042.‏ SCOPUS (Q2)
  • 20. Abdellatif, M. S. (2023). Training Program with Positive Psychology Techniques for Underachieving University Students’ Learned Helplessness and Psychological Flow. Information Sciences Letters, 12 (8), 2697- 2723. https://digitalcommons.aaru.edu.jo/isl/vol12/iss8/22 SCOPUS (Q2)
  • 21. Abdellatif, M. S. (2023). The Mediating Role of Passion in the Relationships Between Academic Identity and Psychological Flourishing of University Students. Information Sciences Letters, 12, No.1, PP, 299-313. doi:10.18576/isl/120125 SCOPUS (Q2)
  • 22. Abdellatif, M. S. (2023). The Role of the National Day Activities in Promoting the National Identity of University Youth (A Field Study on Prince Sattam Bin Abdulaziz University Students. Journal for Educators, Teachers and Trainers, 14(3). 521-532, DOI: 10.47750/jett.2023.14.03.063
  • 23. Abdellatif, M. S. (2022). Modeling the Relationships Between Academic Boredom, Self-Compassion, and Quality of Academic Life Among University Students. SAGE open, 1-14, https://doi.org/10.1177/21582440221141703 SCOPUS - WOS (Q1)
  • 24. Abdellatif, M. S. (2022). Moral intelligence and its relationship to academic entitlement and academic performance of secondary school students. European Journal of Educational Research, 11(4), 2291-2301. https://doi.org/10.12973/eu-jer.11.4.2291 SCOPUS (Q2)
  • 25. Abdellatif, M. S. (2022). Academic buoyancy of university students and its relationship to academic average in light of some demographic variables. Cypriot Journal of Educational Sciences, 17(7), 2361–2370. https://www.un-pub.eu/ojs/index.php/cjes/article/view/7599 SCOPUS (Q3)
  • 26. Abdellatif, M. S. . (2022). A training programme on constructive thinking skills for reducing psychological defeatism and attitude towards intellectual extremism of university students. Cypriot Journal of Educational Sciences, 17(4), 1032–1050. https://www.un-pub.eu/ojs/index.php/cjes/article/view/7118 SCOPUS (Q3)
  • 27. Abdellatif, M. S. . (2022). The effectiveness of a training programme on positive thinking skills in reducing the tendency towards intellectual extremism of university students. Cypriot Journal of Educational Sciences, 17(9), 3378–3395. https://doi.org/10.18844/cjes.v17i9.7872 SCOPUS (Q3
  • 28. Abdellatif, M. S., & Zaki, M. A. (2021). Problem-Solving Skills as a Mediator Variable in the Relationship between Habits of Mind and Psychological Hardiness of University Students. International Journal of Higher Education, 10(3), 88-99. https://doi.org/10.5430/ijhe.v10n3p88 ‏ SCOPUS (Q4)
  • 29. Abdellatif, M. S., (2021). the Psychometric Properties of Moral Intelligence Scale for Secondary Stage Adolescents in the Arab Environment, PSYCHOLOGY AND EDUCATION, 58(2): 3231-3247 https://doi.org/10.17762/pae.v58i2.2574 SCOPUS (Q3)
  • 30. Abdellatif, M. S., & Abdul-Gawad, M. A. Z. (2021). The contribution of psychological barriers in predicting the cognitive load among the university students’ users of blackboard system. Cypriot Journal of Educational Sciences, 16(6), 3058-3072.‏ https://doi.org/10.18844/cjes.v16i6.6498 SCOPUS (Q3)
  • 31. Abdellatif, M., & Abdel-Gawad, M. (2020). The relative contribution of higher-order thinking in predicting psychological hardiness of university students. Asian Social Science, 16(8), 68-77. DOI:10.5539/ass.v16n8p68
  • 32. Abdellatif, M. S., & Alsharidah, M. A. (2020). Academic Buoyancy As A Predicator Of The Prince Sattam Bin Abdul-Aziz University Students' Attitudes Towards Using The Blackboard System In E-Learning. Multicultural Education, 6(5), 204-216.‏‏ 10.5281/zenodo.4408553 SCOPUS (Q3)
  • 33. Abdellatif, M. S. (2020). Psychological empowerment and its relationship to decision-making methods of teachers of Al-Azhar Al-Sharif, Journal of Humanities & Social Sciences Reviews, Vol 8, No 2, 2020, pp 102-111 DOI:10.18510/hssr.2020.8213 SCOPUS (Q1)
  • 34. الدوسري، مشاعل ناصر؛ عبداللطيف، محمد سيد محمد. (2024). القدرة التنبؤية لأساليب التفكير في الاتجاه نحو التطرف الفكري لدى طلاب الجامعة. المجلة الدولية للبحث والتطوير التربوي، (5) يوليو، 53- 74. https://www.journal.kefeac.com/journal/attachment.php?name=20240815021253.pdf
  • 35. عبداللطيف، محمد سيد محمد، و إدريس، عبدالفتاح عيسى. (2024). التنبؤ بأنماط الهوية الأكاديمية من الدافعية الأكاديمية لدى طلاب الجامعة. مجلة جامعة الملك خالد للعلوم التربوية، مج11, ع3 ، 247 - 279. http://search.mandumah.com/Record/1518186
  • 36. الشمراني، عبد الغني سعد؛ الشواف، أحمد عيد؛ عبد اللطيف، محمد سيد محمد. (2024). إثراء الشريعة الإسلامية للقانون الدولي الإنساني في مجال القيم السلوكية. مجلة كلية البنات الإسلامية بأسيوط، كلية البنات الإسلامية، جامعة الأزهر، المجلد .21، العدد 3، 1-34- 1110. https://mkba.journals.ekb.eg/article_395494.html
  • 37. الصعيدي، متولي رشاد متولي، عبداللطيف، محمد سيد محمد، و محمد، أحمد ربيع. (2024). آثار الذكاء الاصطناعي والحرب السيبرانية على البيئة الإنسانية أثناء النزاعات المسلحة. مجلة البحوث الفقهية والقانونية، ج47 ، 3836 - 3926. http://search.mandumah.com/Record/1519930
  • 38. عبداللطيف، محمد سيد محمد. (2022). الخصائص السيكومترية لمقياس الذكاء الأخلاقي للطلاب المراهقين بالبيئة العربية في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية وعلاقته بالاستحقاق الأكاديمي والأداء الأكاديمي. مجلة كلية التربية، مج37, ع2 ، 117 - 196. http://search.mandumah.com/Record/1287922
  • 39. عبداللطيف، محمد سيد محمد. (2022). نمذجة العلاقات السببية بين أنماط الهوية الأكاديمية والشغف الأكاديمي والازدهار النفسي لدى طالبات كلية البنات الإسلامية جامعة الأزهر بأسيوط. مجلة التربية، ع195, ج2 ، 285 - 339. http://search.mandumah.com/Record/1308664
  • 40. عبداللطيف، محمد سيد محمد. (2021). فاعلية برنامج تدريبي قائم على مكونات الذكاء الأخلاقي في تنمية الاندماج الأكاديمي وخفض مستوى التنمر الإلكتروني لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة العلوم التربوية والنفسية: المركز القومي للبحوث غزة، مج5, ع20، 52 - 91. http://search.mandumah.com/Record/1173477
  • 41. عبداللطيف، محمد سيد محمد. (2021). فاعلية برنامج تدريبي قائم على بعض فنيات علم النفس الإيجابي في خفض العجز المكتسب وتنمية التدفق النفسي لطلاب الجامعة المتأخرين دراسياً. مجلة العلوم التربوية والنفسية: المركز القومي للبحوث غزة، مج5, ع14 ، 154 - 186. http://search.mandumah.com/Record/1152213
  • 42. عبداللطيف، محمد سيد محمد، و عبدالجواد، ميرفت عزمي زكي. (2020). نمذجة العلاقات بين عادات العقل ومهارات حل المشكلات والتفكير عالي الرتبة والصلابة النفسية لطلاب الجامعة. المجلة التربوية: جامعة سوهاج - كلية التربية، ج74 ، 587 - 653. http://search.mandumah.com/Record/1048792
  • 43. عبداللطيف، محمد سيد محمد. (2020). نمذجة العلاقات السببية بين الضجر الأكاديمي وشفقة الذات وجودة الحياة الأكاديمية لطلاب كلية التربية - جامعة الأزهر. مجلة التربية: جامعة الأزهر - كلية التربية، ع188, ج2 ، 449 - 501. http://search.mandumah.com/Record/1116881
  • 44. عبداللطيف، محمد سيد محمد. (2020). التنبو بالابتكار الانفعالي وأساليب اتخاذ القرار من مستوى التمكين النفسي لدى معلمي الأزهر الشريف. العلوم التربوية: جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية، مج28, ع4 ، 219 - 303. http://search.mandumah.com/Record/1157714
  • 45. الشريدة، ماجد بن علي، و عبداللطيف، محمد سيد محمد. (2018). التمكين النفسي وعلاقته بمهارات التدريس الإبداعي لدى معلمي محافظة وادي الدواسر. مجلة كلية التربية: جامعة أسيوط - كلية التربية، مج34, ع4 ، 295 - 333. http://search.mandumah.com/Record/911884
  • 46. عيد، عادل عبدالفضيل، و عبداللطيف، محمد سيد محمد. (2018). دور جامعة الأمير سطام في التوعية الفكرية من مخاطر التطرف الفكري. مجلة كلية الدراسات الإسلامية ببنى سويف، جامعة الأزهر (2018)، عدد (124).
  • 47. ابن هقشه، فيحان بن فراج بن عبدالله، عيد، عادل عبدالفضيل، و عبداللطيف، محمد سيد محمد. (2017). دور جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في التوعية والوقاية من المؤثرات العقلية: دراسة ميدانية. مجلة التربية: جامعة الأزهر - كلية التربية، ع176, ج1 ، 426 - 533. http://search.mandumah.com/Record/883555
  • 48. عبداللطيف، محمد سيد محمد. (2016). الإسهام النسبي لكل من أساليب التعلم ومستوى الطموح في التوافق الدراسي لدى طالبات كلية البنات الإسلامية بأسيوط – جامعة الأزهر. المجلة التربوية الدولية المتخصصة: دار سمات للدراسات والأبحاث، مج5, ع7 ، 74 - 113. http://search.mandumah.com/Record/844618
  • 49. متولي، محمد عبدالقادر علي، و عبداللطيف، محمد سيد محمد. (2015). الذكاء الوجداني وعلاقته بنمو الأحكام الأخلاقية لدى عينة من طلاب الجامعات الفائقين دراسيا والعاديين: دراسة مقارنة. مجلة التربية الخاصة: جامعة الزقازيق - كلية علوم الإعاقة والتأهيل، ع12 ، 302 - 360. http://search.mandumah.com/Record/687187
  • 50. عبداللطيف، محمد سيد محمد. (2014). أثر برنامج تدريبي قائم على مستويات التمثيل المعرفي للمعلومات في تنمية الفكر الإبتكاري لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم بالمملكة العربية السعودية. مجلة التربية: جامعة الأزهر - كلية التربية، ع161, ج2 ، 233 - 326. http://search.mandumah.com/Record/703429
  • 51. عبداللطيف، محمد سيد محمد. (2014). أثر برنامج تدريبي قائم على التفكير المنظومي فى تنمية عادات العقل لدى طلاب الجامعة، مجلة كلية التربية - جامعة بنى سويف.
  • 52. عبداللطيف، محمد سيد محمد. (2013). أثر برنامج تدريبى للتفكير الإيجابى فى التلكؤ الأكاديمى وعادات الاستذكار لدى طلاب الجامعة. مجلة التربية: جامعة الأزهر - كلية التربية، ع156, ج3 ، 10 - 90. http://search.mandumah.com/Record/863234
  •  كتب مؤلفة:
  • كتب مؤلفة:
  • 53. عبداللطيف، محمد سيد محمد. (2017). علم النفس التربوي من منظور إسلامي، الدمام: مكتبة المتنبئ.
  • 54. عبداللطيف، محمد سيد محمد. (2022). بناء الذكاء الأخلاقي لدي المراهقين (رؤية تربوية إسلامية معاصرة)، الخرج: مكتبة جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز.
  • 55. عبداللطيف، محمد سيد محمد. (2023). النماذج الارتقائية للذاكرة. (تحت النشر)

تواصل مع قيادات الجامعة

أبناءنا الطلاب والطالبات، يسعدنا التواصل معكم واستقبال استفساراتكم من خلال نظام تواصل

تواصل
  • معلومات تفيدك
    • دليل الجامعة
    • التقويم الأكاديمي
    • جامعات محلية ودولية
    • البيانات المفتوحة
  • خارطة البوابة
    • التوظيف
    • خريطة الموقع
    • مواقع ذات صلة
    • أسئلة متكررة
    • النسخة السابقة للبوابة
  • الأتمتة والتحول الرقمي
    • الدعم الفني للخدمات الإلكترونية
    • فريق البوابة الإلكترونية
    • تقنية المعلومات
  • السياسات والإجراءات
    • سياسات البوابة
    • المناقصات

إدارة العلاقات العامة والإعلام

  • للاتصال من داخل الجامعة 1200
  • للاتصال من خارج الجامعة 011-588-1200
  • البريد الإلكترونى pr@psau.edu.sa
  • لطلب خدمة وفتح بلاغ للأعطال ithelp.psau.edu.sa

© جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز 2022

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

تصميم وتطوير عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد