تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
logo
اللغة
  • عربي
  • English
Login الرؤية الليلية
  • الإدارة العليا
    • مكتب مدير الجامعة
    • نشأة الجامعة
    • الرؤية والرسالة والأهداف
    • الهيكل الإداري
  • الوكالات
    • وكالة الجامعة
    • وكالة الشؤون التعليمية والاكاديمية
    • وكالة التطوير والجودة
    • وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي
    • وكالة الجامعة للفروع
    • وكالة الجامعة لشؤون الطالبات
  • العمادات
    • عمادة شؤون القبول والتسجيل
    • عمادة السنة التحضيرية
    • عمادة البحث العلمي
    • عمادة التطوير والجودة
    • عمادة الدراسات العليا
    • عمادة الموارد البشرية
    • عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد
    • عمادة شؤون المكتبات
    • عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر
    • عمادة شؤون الطلاب
    • معهد البحوث والخدمات الاستشارية
  • المركز الإعلامي
    • مركز الأخبار
    • الملف الصحفي
    • المطبوعات
    • صحيفة جامعتي
    • ألبوم الصور
    • ألبوم الفيديوهات
    • الفعاليات
  • مبادرات ومراكز
    • مركز المعلومات الإحصائية
    • حاضنة الأعمال
    • مركز الوثائق والمحفوظات
    • مركز تطوير التعليم الجامعي
    • المجلس العلمي
    • معرفة
  • المكتبة
    • مكتبات الجامعة
    • المكتبة الرقمية السعودية
  • القبول والتسجيل
اللغة
  • عربي
  • English

Social

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
كيف تتحقق
روابط المواقع الالكترونية الرسمية السعودية تنتهي بـ edu.sa

جميع روابط المواقع الرسمية التعليمية في المملكة العربية السعودية تنتهي بـ sch.sa أو edu.sa

المواقع الالكترونية الحكومية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير و الأمان.

المواقع الالكترونية الآمنة في المملكة العربية السعودية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير.

مسجل لدى هيئة الحكومة الرقمية برقم:

20250731655
الرئيسية

مواقع أعضاء هيئة التدريس

  • الموقع الرئيسي للجامعة
  • أعضاء هيئة التدريس
  • الخدمات الإلكترونية
    • خدمات الطلاب
    • خدمات أعضاء هيئة التدريس
    • خدمات الموظفين
    • خدمات الزوار
    • بوابة الخدمات الإلكترونية
  • اتصل بنا
    • نموذج التواصل
    • أرقام هامة
    • خرائط الوصول

مواقع أعضاء هيئة التدريس

كل ما تحتاجه من أستاذك… في مكان واحد

Breadcrumb

  1. الرئيسية
  2. /
  3. أعضاء هيئة التدريس
  4. /

د.عناية الله حبيب الله خان خان

Associate Professor of English أستاذ مشارك كلية العلوم والدراسات الانسانية بالخرج
  • الخرج
  • 011-588-8888
  • ih.khan@psau.edu.sa
  • السيرة الذاتية
  • الأبحاث العلمية

المؤهلات العلمية

الأبحاث العلمية

  • Book Chapters
  • Ullah, I. (2025). Memory studies. In P. Damai (Ed.), Contemporary literary and cultural theory: Concepts and applications (pp. 146–155). Taylor & Francis. https://doi.org/10.4324/9781003603825-17
  • Research Articles
  • 1. War Memory, Psychological Trauma and Literary Witnessing: Afghan Cultural Production in Focus. Sage Open. ISSN: 2158-2440. Impact Factor: 2.032 (2020). Published on 24 Sep 2020. *
  • 2. Representation of indigenous languages employing a religious screen for the discursive construction of students' postcolonial national identities: A curious case of ‘internal colonisation’ and ‘cultural invasion’ in Pakistani schools. British Educational Research Journal. ISSN: 1469-3518,0141-1926. Published on 21 July 2022. *
  • 3. War Trauma, Collective Memory and Cultural Productions in Conflict Zone: Kashmir in
  • Focus. Sage Open. ISSN: 2158-2440. Impact Factor: 2.032 Vol. 8, Issue No. 3 (2018)
  • 4. Discursive Strategizing of Paradoxically Placed Pain and Pleasure: A Benthamian Analysis of Ramzy Baroud’s The Last Earth. Pakistan Journal of Society, Education and Language (PJSEL), ISSN 2521-8123. Vol 6, No. 2 (July 2020)
  • 5. Monolithic Misrepresentation of Muslim Women and Islam: Textual Analysis of Selected American Literary Texts. Al-Azhar Journal. Department of Islamic Studies, Agriculture University, Peshawar. Vol. 6. No. 2 (2020) *
  • 6. Improving Speaking Ability of Medical Students through Task-Based Language Teaching: EFL Learners at Taif University in Focus. ELF Annual Research Journal. Vol. 20. (2019) Institute of English Language and Literature SALU, Khairpur
  • 7. War on Terra and Eco-Critical Discursivity: Analyzing the Role of Cultural Productions in Creating Eco-Consciousness. International Journal of English Linguistics, ISSN 1923-869X, Vol 8, No. 3 (2018)
  • 8. Gender Issues in Mohsin Hamid’s Moth Smoke: An Analysis of Selected Excerpts. Pakistan Journal of Society, Education and Language (PJSEL), ISSN 2521-8123. Vol 4, No. 2 (July 2018)
  • 9. Augmenting History Through Trauma Narratives: Trauma Analysis of Selected Afghan Cultural Productions in English and Implications for Pakistan. Pakistan Journal of History and Culture at National Institute of Historical and Cultural Research, Quaid-i-Azam University, Islamabad. Vol. XXXVI, No. 2 (2017)
  • 10. Indigenous Culture and Academic Discourse: A Critique of English Textbooks in Pakistan. Global Social Sciences Review. Vol. II, Issue No. 1. (2017)
  • 11. Critical Realism, Mimicry or Colonialism: Analysis of Ismat Chughtai’s Dealing of Queer Themes. Pakistan Journal of Society, Education and Language (PJSEL), ISSN 2521-8123. Vol 3, No. 2 (July 2017)
  • 12. Discursive Strategies and Politics of (Neo-)colonialism: A Textual Analysis of Saadat Hassan Manto’s Letters to Uncle Sam – International Journal of English Linguistics, ISSN 1923-869X, Vol 7, No. 5 (2017)
  • 12. Cultural (Mis)Appropriation, Ideological Essentialism and Language: Analysis of Stereotyping in Hollywood Movie -- International Journal of English Linguistics, ISSN 1923-869X, Vol 7, No. 6. (2017)
  • 13. The Role of Computer Assisted Language Learning (CALL) in Teaching Culture Through Second Language Acquisition – Pakistan Journal of Society, Education and Language (PJSEL), ISSN 2521-8123. Vol 1, No. 1 (2015)
  • 14. Globalization, South Asian Diaspora and Identity: Coverage of Trauma of Homelessness in Anglophone Cultural Productions - Pakistan Journal of Society, Education and Language (PJSEL), ISSN 2521-8123. Vol 1, No. 2 (2015)
  • 15. Essentialist Stereotyping of Muslims/Islam, Self-Othering and Neo-Orientalism: Selected Cultural Production in Focus. Al-Azhar Journal. Department of Islamic Studies, Agriculture University, Peshawar. Vol. 6. No. 1 (2020)*
  • 16. Performance Enhancement through Effective Communication: A Study of the Role of External and Internal Communication – Journal Publication in Interdisciplinary Journal of Contemporary Research in Business, ISSN 2073-7122, Vol. 1, No. 7, November 2009.
  • 17. Writing Back to the Empire: Righting Creole Identity in Wide Sargasso Sea, Journal publication in Language in India, ISSN 1930-2940, Vol.13:6, June 2013.
  • 18. Influence of Drugs on Students Performance: A Qualitative Study of Pakistan University Students – Journal Publication in Interdisciplinary Journal of contemporary Research in Business, ISSN 2073-7122, Vol. 4, No. 8, November 2012.
  • 19. Islam and Mysticism: An Analysis of the Sufi Symbolism in the Select Poetry of Omer Tarin. Al-Azhar Jounal. Department of Islamic Studies, Agriculture University, Peshawar. Vol. 5. No. 2 (2019) *
  • 20. She Cannot Speak, It’s Blasphemous: Feminist Analysis of Durrani’s Blasphemy. Pakistan Journal of Society, Education and Language (PJSEL), ISSN 2521-8123. Vol 5, No. 1 (January 2019)
  • 21. Spatial Memory, Traumatic Unspeakability and the War in Afghanistan: Selected Literary Witnessing in Focus. Kashmir Journal of Language Research (KJLR), ISSN 1028-6640. Vol 23, Issue 2 (31 Dec 2020)
  • 22. Re-Orientalism, (Mis)Representation of Islam and Women Rights: Analysis of Pakistani Anglophone Cultural Production. Journal of Islamic Civilization and Culture (2707-689X). Vol 4, Issue 1. (2021)
  • 23. Psychological Border(ing) and Identity Crisis at Borderlands: Analysis of Abdullah Hussein’s Emigre Journeys. Erevna: Journal of Linguistics and Literature. ISSN (print): 2521-5078. ISSN (online): 2709-8621. Vol 5, Issue 1. (07 June 2021)
  • 24. Essentialist Borderlands, Monolithic Othering and Migrated Locales: Analysis of H. M. Naqvi's Home Boy. Pakistan Journal of Society, Education and Language (PJSEL), ISSN 2521-8123. Vol 7, No. 2 (26 June 2021)
  • 25. Double Colonization: A Postcolonial Feminist Study of Buchi Emecheta The Slave Girl. City University Research Journal of Literature and Linguistics. ISSN 2706-9656, 2706-9664. Vol. 4, Issue 1. (30 June 2021)
  • 26. Epidermalization of Inferiority, Cultural Root(lessness) and Mimicry: Bapsi Sidhwa’s American Brat in Focus. The Dialogue. ISSN: 1819-6462. Vol 17, Issue 2 (24 May 2022)
  • 27. Enigma of Colonial Amnesia and the Trauma of the Past in Fatimah Asghar’s Finding the Hammam. City University Research Journal of Literature and Linguistics. ISSN: 2706-9656,2706-9664. Vol 5, Issue 1 (28 June 2022)
  • 28. Western Feminism, Subalternity and Portrayal of Muslim Woman: Selected Cultural Production in Focus. Peshawar Islamicus. Volume 13, No. 2.
  • ISSN:
  • 29. THE ‘WAR ON TERROR’ OR WAR FOR TERROR IN IRAQ: A TEXTUAL ANALYSIS OF HASSAN BLASIM’S SHORT STORIES. Pakistan Journal of Society, Education and Language (PJSEL), Vol. 9, No. 1 ISSN 2521-8123. (2023)
  • 30. Post-Independence Postcolonial Peripheral Permanence of Subalternity and Marginalization: Textual Analysis of Noor and British Graves. Al-Azhar Journal. Department of Islamic Studies, Agriculture University, Peshawar. Vol. 8. No. 2 (2023)

تواصل مع قيادات الجامعة

أبناءنا الطلاب والطالبات، يسعدنا التواصل معكم واستقبال استفساراتكم من خلال نظام تواصل

تواصل
  • معلومات تفيدك
    • دليل الجامعة
    • التقويم الأكاديمي
    • جامعات محلية ودولية
    • البيانات المفتوحة
  • خارطة البوابة
    • التوظيف
    • خريطة الموقع
    • مواقع ذات صلة
    • أسئلة متكررة
    • النسخة السابقة للبوابة
  • الأتمتة والتحول الرقمي
    • الدعم الفني للخدمات الإلكترونية
    • فريق البوابة الإلكترونية
    • تقنية المعلومات
  • السياسات والإجراءات
    • سياسات البوابة
    • المناقصات

إدارة العلاقات العامة والإعلام

  • للاتصال من داخل الجامعة 1200
  • للاتصال من خارج الجامعة 011-588-1200
  • البريد الإلكترونى pr@psau.edu.sa
  • لطلب خدمة وفتح بلاغ للأعطال ithelp.psau.edu.sa

© جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز 2022

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

تصميم وتطوير عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد