تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
logo
  • عربية
  • English
Login الرؤية الليلية
  • الإدارة العليا
    • مكتب مدير الجامعة
    • نشأة الجامعة
    • الرؤية والرسالة والأهداف
    • الهيكل الإداري
  • الوكالات
    • وكالة الجامعة
    • وكالة الشؤون التعليمية والاكاديمية
    • وكالة التطوير والجودة
    • وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي
    • وكالة الجامعة للفروع
    • وكالة الجامعة لشؤون الطالبات
  • العمادات
    • عمادة شؤون القبول والتسجيل
    • عمادة السنة التحضيرية
    • عمادة البحث العلمي
    • عمادة التطوير والجودة
    • عمادة الدراسات العليا
    • عمادة الموارد البشرية
    • عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد
    • عمادة شؤون المكتبات
    • عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر
    • عمادة شؤون الطلاب
    • معهد البحوث والخدمات الاستشارية
  • المركز الإعلامي
    • مركز الأخبار
    • الملف الصحفي
    • المطبوعات
    • صحيفة جامعتي
    • ألبوم الصور
    • ألبوم الفيديوهات
    • الفعاليات
  • مبادرات ومراكز
    • مركز المعلومات الإحصائية
    • حاضنة الأعمال
    • مركز الوثائق والمحفوظات
    • مركز تطوير التعليم الجامعي
    • المجلس العلمي
    • معرفة
  • المكتبة
    • مكتبات الجامعة
    • المكتبة الرقمية السعودية
  • القبول والتسجيل
  • عربية
  • English

Social

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
الرئيسية

مواقع أعضاء هيئة التدريس

  • الموقع الرئيسي للجامعة
  • أعضاء هيئة التدريس
  • الخدمات الإلكترونية
    • خدمات الطلاب
    • خدمات أعضاء هيئة التدريس
    • خدمات الموظفين
    • خدمات الزوار
    • بوابة الخدمات الإلكترونية
  • اتصل بنا
    • نموذج التواصل
    • أرقام هامة
    • خرائط الوصول

Breadcrumb

  1. الرئيسية
  2. /
  3. أعضاء هيئة التدريس
  4. /

د.شوكيت احمد احمد تلواني

دكتوراه. باللغة الإنجليزية أستاذ مشارك قسم اللغة الإنجليزية وآدابها كلية العلوم والدراسات الانسانية بالخرج
  • الخرج
  • 011-588-8185
  • s.tilwani@psau.edu.sa
  • السيرة الذاتية
  • الأبحاث العلمية

المؤهلات العلمية

  • البكالوريوس في اللغة الإنجليزية ماجستير في اللغة الإنجليزية ماجستير في اللغة الإنجليزية دكتوراه. باللغة الإنجليزية

الاهتمامات البحثية

  • أدب ما بعد الاستعمار ، أدب جديد باللغة الإنجليزية ، دراسات ثقافية ، أدب إسلامي باللغة الإنجليزية ، تحليل الخطاب

الخبرات

  • 12/03/2016 - حتى الآن - استاذ مساعد - جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز

مهام ومسؤوليات

  • I have been assigned the roles to the following committees of the department.. 1. Lab and Equipment Committee 2 . Academic Advising Committee 3. Quality Assurance and Development Committee 4. Student Activities and Media Committee 5. Community Service Committee: 6. /Writing Help Desk/ English language club Responsibilities Assigned to Dr. Shouket Ahmad Tilwani

الأبحاث العلمية

  • 1. Tilwani, Shouket Ahmad. “Subalternity: A Question in Amitav Ghosh and Khaled Hosseini.” Third Front 1.1 (2013): 113-127. Web. <http://thirdfront.in/ojs/index.php/tjhss/article/view/9>.
  • 2. Tilwani, Shouket Ahmad. “Instrumentality of Woman: A Study of The Hungry Tide and Sea of Poppies.” Maulana Azad Journal of the English Language and Literature 4.1 (2012):88-108.
  • 3. Tilwani, Shouket Ahmad. “Social Ethics an Instrumentality of Woman”. Women’s Human Rights: A Feminist Discourse. New Delhi: Anmol Publications Pvt. LTD., 2015. 207-227. Print.
  • 4. Tilwani, Shouket Ahmad. “Exclusion in the Reluctant Fundamentalist”. International Journal of Innovation, Creativity and Change 9. 9 (2019). 313-328. (Scopus Q2)
  • 5. Tilwani, Shouket Ahmad. The Orient: Villains in the plays of Marlowe and Shakespeare. Rupkatha Journal on Interdisciplinary Studies in Humanities, 12 (1). 1-13. (January-March, 2020). (Scopus Q2)
  • 6. Tilwani, Shouket Ahmad. Rewriting A Passage to India: A Study of Burnt Shadows. The Asian ESP Journal, 16. 2/2 (April 2020): 189-209. (Scopus Q2)
  • 7. Tilwani, Shouket Ahmad. Muslim Lives in the Post-9/11 Fiction: An Exploratory Study. Hamdard Islamicus 43. 2 (2020): 338-354. (Scopus Q4)
  • 8. Tilwani, Shouket Ahmad. “A Contrastive Analysis of Emotional Terms in Bed-Night Stories Across Two Languages: Does It Affect Learners Pragmatic Knowledge of Controlling Emotions? Seeking Implications to Teach English to EFL Learners.” Journal of Psycholinguistic Research, 2020. doi: 10.1007/s10936-020-09739-y. (Scopus Q1)
  • 9. Tilwani, Shouket Ahmad. Effect of Stress Perception of L1 on L2: A Case Study of Pakistani (Punjabi) Students. Asian ESP Journal, 27. 4/3 (October 2020): 219-237. (Scopus Q2)
  • 10. Tilwani, Shouket Ahmad. Flipped classroom model and self-efficacy in an Iranian English as a foreign language context: A gender-based study. Journal of University Teaching & Learning Practice 17.5 (2020). 1-16.
  • 11. Tilwani, Shouket Ahmad. Enhancing Basic Writing Skills in English through Classroom Activities at the Tertiary Level with Special Focus on the Slow Learners in the New College. The Asian EFL Journal. 27 (5.1) (December 2020). 391-403
  • 12. Tilwani, Shouket Ahmad. Learning Oral Communication Skills through Dramatic Dialogues: A Case Study of Graduates of Pakistani Universities. The Asian EFL Journal. 16 (16.2 (Dec 2020). 35-49.
  • 13. Tilwani, Shouket Ahmad and Danish Ahmad Mir. Trauma and Post-Trauma violence in Sam Shepard’s The Late Henry Moss. PalArch’s Journal of Archaeology of Egypt / Egyptology. 17(9) (2020): 6008-6018. Retrieved from https://archives.palarch.nl/index.php/jae/article/view/5147
  • 14. Tilwani, Shouket Ahmad and Mudasir Ahmad Gori. Enslavement to Emancipation of Woman in When Dreams Travel. PalArch’s Journal of Archaeology of Egypt / Egyptology, 17(9) (2020). 6031-6043. Retrieved from https://archives.palarch.nl/index.php/jae/article/view/5152
  • 15. Manipulation of the Involvement Load of L2 Reading Tasks: A Useful Heuristic for Enhanced L2 Vocabulary Development
  • 16. The Impact of Spaced and Massed Instruction on Foreign Language Reading Motivation and Reading Attitude among Pre-intermediate EFL Learners.
  • 1. Tilwani, Shouket Ahmad. “Subalternity: A Question in Amitav Ghosh and Khaled Hosseini.” Third Front 1.1 (2013): 113-127. Web. <http://thirdfront.in/ojs/index.php/tjhss/article/view/9>.
  • 2. Tilwani, Shouket Ahmad. “Instrumentality of Woman: A Study of The Hungry Tide and Sea of Poppies.” Maulana Azad Journal of the English Language and Literature 4.1 (2012):88-108.
  • 3. Tilwani, Shouket Ahmad. “Social Ethics an Instrumentality of Woman”. Women’s Human Rights: A Feminist Discourse. New Delhi: Anmol Publications Pvt. LTD., 2015. 207-227. Print.
  • 4. Tilwani, Shouket Ahmad. “Exclusion in the Reluctant Fundamentalist”. International Journal of Innovation, Creativity and Change 9. 9 (2019). 313-328. (Scopus Q2)
  • 5. Tilwani, Shouket Ahmad. The Orient: Villains in the plays of Marlowe and Shakespeare. Rupkatha Journal on Interdisciplinary Studies in Humanities, 12 (1). 1-13. (January-March, 2020). (Scopus Q2)
  • 6. Tilwani, Shouket Ahmad. Rewriting A Passage to India: A Study of Burnt Shadows. The Asian ESP Journal, 16. 2/2 (April 2020): 189-209. (Scopus Q2)
  • 7. Tilwani, Shouket Ahmad. Muslim Lives in the Post-9/11 Fiction: An Exploratory Study. Hamdard Islamicus 43. 2 (2020): 338-354. (Scopus Q4)
  • 8. Tilwani, Shouket Ahmad. “A Contrastive Analysis of Emotional Terms in Bed-Night Stories Across Two Languages: Does It Affect Learners Pragmatic Knowledge of Controlling Emotions? Seeking Implications to Teach English to EFL Learners.” Journal of Psycholinguistic Research, 2020. doi: 10.1007/s10936-020-09739-y. (Scopus Q1)
  • 9. Tilwani, Shouket Ahmad. Effect of Stress Perception of L1 on L2: A Case Study of Pakistani (Punjabi) Students. Asian ESP Journal, 27. 4/3 (October 2020): 219-237. (Scopus Q2)
  • 10. Tilwani, Shouket Ahmad. Flipped classroom model and self-efficacy in an Iranian English as a foreign language context: A gender-based study. Journal of University Teaching & Learning Practice 17.5 (2020). 1-16.
  • 11. Tilwani, Shouket Ahmad. Enhancing Basic Writing Skills in English through Classroom Activities at the Tertiary Level with Special Focus on the Slow Learners in the New College. The Asian EFL Journal. 27 (5.1) (December 2020). 391-403
  • 12. Tilwani, Shouket Ahmad. Learning Oral Communication Skills through Dramatic Dialogues: A Case Study of Graduates of Pakistani Universities. The Asian EFL Journal. 16 (16.2 (Dec 2020). 35-49.
  • 13. Tilwani, Shouket Ahmad and Danish Ahmad Mir. Trauma and Post-Trauma violence in Sam Shepard’s The Late Henry Moss. PalArch’s Journal of Archaeology of Egypt / Egyptology. 17(9) (2020): 6008-6018. Retrieved from https://archives.palarch.nl/index.php/jae/article/view/5147
  • 14. Tilwani, Shouket Ahmad and Mudasir Ahmad Gori. Enslavement to Emancipation of Woman in When Dreams Travel. PalArch’s Journal of Archaeology of Egypt / Egyptology, 17(9) (2020). 6031-6043. Retrieved from https://archives.palarch.nl/index.php/jae/article/view/5152
  • 15. Manipulation of the Involvement Load of L2 Reading Tasks: A Useful Heuristic for Enhanced L2 Vocabulary Development
  • 16. The Impact of Spaced and Massed Instruction on Foreign Language Reading Motivation and Reading Attitude among Pre-intermediate EFL Learners.

تواصل مع قيادات الجامعة

أبناءنا الطلاب والطالبات، يسعدنا التواصل معكم واستقبال استفساراتكم من خلال نظام تواصل

تواصل
  • معلومات تفيدك
    • دليل الجامعة
    • التقويم الأكاديمي
    • جامعات محلية ودولية
    • البيانات المفتوحة
  • خارطة البوابة
    • التوظيف
    • خريطة الموقع
    • مواقع ذات صلة
    • أسئلة متكررة
    • النسخة السابقة للبوابة
  • الأتمتة والتحول الرقمي
    • الدعم الفني للخدمات الإلكترونية
    • فريق البوابة الإلكترونية
    • تقنية المعلومات
  • السياسات والإجراءات
    • سياسات البوابة
    • المناقصات

إدارة العلاقات العامة والإعلام

  • للاتصال من داخل الجامعة 1200
  • للاتصال من خارج الجامعة 011-588-1200
  • البريد الإلكترونى pr@psau.edu.sa
  • لطلب خدمة وفتح بلاغ للأعطال ithelp.psau.edu.sa

© جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز 2022

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

تصميم وتطوير عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد