تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
logo
  • عربية
  • English
Login الرؤية الليلية
  • الإدارة العليا
    • مكتب مدير الجامعة
    • نشأة الجامعة
    • الرؤية والرسالة والأهداف
    • الهيكل الإداري
  • الوكالات
    • وكالة الجامعة
    • وكالة الشؤون التعليمية والاكاديمية
    • وكالة التطوير والجودة
    • وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي
    • وكالة الجامعة للفروع
    • وكالة الجامعة لشؤون الطالبات
  • العمادات
    • عمادة شؤون القبول والتسجيل
    • عمادة السنة التحضيرية
    • عمادة البحث العلمي
    • عمادة التطوير والجودة
    • عمادة الدراسات العليا
    • عمادة الموارد البشرية
    • عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد
    • عمادة شؤون المكتبات
    • عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر
    • عمادة شؤون الطلاب
    • معهد البحوث والخدمات الاستشارية
  • المركز الإعلامي
    • مركز الأخبار
    • الملف الصحفي
    • المطبوعات
    • صحيفة جامعتي
    • ألبوم الصور
    • ألبوم الفيديوهات
    • الفعاليات
  • مبادرات ومراكز
    • مركز المعلومات الإحصائية
    • حاضنة الأعمال
    • مركز الوثائق والمحفوظات
    • مركز تطوير التعليم الجامعي
    • المجلس العلمي
    • معرفة
  • المكتبة
    • مكتبات الجامعة
    • المكتبة الرقمية السعودية
  • القبول والتسجيل
  • عربية
  • English

Social

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
الرئيسية

مواقع أعضاء هيئة التدريس

  • الموقع الرئيسي للجامعة
  • أعضاء هيئة التدريس
  • الخدمات الإلكترونية
    • خدمات الطلاب
    • خدمات أعضاء هيئة التدريس
    • خدمات الموظفين
    • خدمات الزوار
    • بوابة الخدمات الإلكترونية
  • اتصل بنا
    • نموذج التواصل
    • أرقام هامة
    • خرائط الوصول

Breadcrumb

  1. الرئيسية
  2. /
  3. أعضاء هيئة التدريس
  4. /

د.عناية الله حبيب الله خان خان

Associate Professor of English أستاذ مشارك قسم اللغة الإنجليزية وآدابها كلية العلوم والدراسات الانسانية بالخرج
  • الخرج
  • 011-588-8888
  • ih.khan@psau.edu.sa
  • السيرة الذاتية
  • الأبحاث العلمية

المؤهلات العلمية

الأبحاث العلمية

  • 1. War Memory, Psychological Trauma and Literary Witnessing: Afghan Cultural Production in Focus. Sage Open. ISSN: 2158-2440. Impact Factor: 2.032 (2020). Published on 24 Sep 2020. *
  • 2. Representation of indigenous languages employing a religious screen for the discursive construction of students' postcolonial national identities: A curious case of ‘internal colonisation’ and ‘cultural invasion’ in Pakistani schools. British Educational Research Journal. ISSN: 1469-3518,0141-1926. Published on 21 July 2022. *
  • 3. War Trauma, Collective Memory and Cultural Productions in Conflict Zone: Kashmir in
  • Focus. Sage Open. ISSN: 2158-2440. Impact Factor: 2.032 Vol. 8, Issue No. 3 (2018)
  • 4. Discursive Strategizing of Paradoxically Placed Pain and Pleasure: A Benthamian Analysis of Ramzy Baroud’s The Last Earth. Pakistan Journal of Society, Education and Language (PJSEL), ISSN 2521-8123. Vol 6, No. 2 (July 2020)
  • 5. Monolithic Misrepresentation of Muslim Women and Islam: Textual Analysis of Selected American Literary Texts. Al-Azhar Journal. Department of Islamic Studies, Agriculture University, Peshawar. Vol. 6. No. 2 (2020) *
  • 6. Improving Speaking Ability of Medical Students through Task-Based Language Teaching: EFL Learners at Taif University in Focus. ELF Annual Research Journal. Vol. 20. (2019) Institute of English Language and Literature SALU, Khairpur
  • 7. War on Terra and Eco-Critical Discursivity: Analyzing the Role of Cultural Productions in Creating Eco-Consciousness. International Journal of English Linguistics, ISSN 1923-869X, Vol 8, No. 3 (2018)
  • 8. Gender Issues in Mohsin Hamid’s Moth Smoke: An Analysis of Selected Excerpts. Pakistan Journal of Society, Education and Language (PJSEL), ISSN 2521-8123. Vol 4, No. 2 (July 2018)
  • 9. Augmenting History Through Trauma Narratives: Trauma Analysis of Selected Afghan Cultural Productions in English and Implications for Pakistan. Pakistan Journal of History and Culture at National Institute of Historical and Cultural Research, Quaid-i-Azam University, Islamabad. Vol. XXXVI, No. 2 (2017)
  • 10. Indigenous Culture and Academic Discourse: A Critique of English Textbooks in Pakistan. Global Social Sciences Review. Vol. II, Issue No. 1. (2017)
  • 11. Critical Realism, Mimicry or Colonialism: Analysis of Ismat Chughtai’s Dealing of Queer Themes. Pakistan Journal of Society, Education and Language (PJSEL), ISSN 2521-8123. Vol 3, No. 2 (July 2017)
  • 12. Discursive Strategies and Politics of (Neo-)colonialism: A Textual Analysis of Saadat Hassan Manto’s Letters to Uncle Sam – International Journal of English Linguistics, ISSN 1923-869X, Vol 7, No. 5 (2017)
  • 12. Cultural (Mis)Appropriation, Ideological Essentialism and Language: Analysis of Stereotyping in Hollywood Movie -- International Journal of English Linguistics, ISSN 1923-869X, Vol 7, No. 6. (2017)
  • 13. The Role of Computer Assisted Language Learning (CALL) in Teaching Culture Through Second Language Acquisition – Pakistan Journal of Society, Education and Language (PJSEL), ISSN 2521-8123. Vol 1, No. 1 (2015)
  • 14. Globalization, South Asian Diaspora and Identity: Coverage of Trauma of Homelessness in Anglophone Cultural Productions - Pakistan Journal of Society, Education and Language (PJSEL), ISSN 2521-8123. Vol 1, No. 2 (2015)
  • 15. Essentialist Stereotyping of Muslims/Islam, Self-Othering and Neo-Orientalism: Selected Cultural Production in Focus. Al-Azhar Journal. Department of Islamic Studies, Agriculture University, Peshawar. Vol. 6. No. 1 (2020)*
  • 16. Performance Enhancement through Effective Communication: A Study of the Role of External and Internal Communication – Journal Publication in Interdisciplinary Journal of Contemporary Research in Business, ISSN 2073-7122, Vol. 1, No. 7, November 2009.
  • 17. Writing Back to the Empire: Righting Creole Identity in Wide Sargasso Sea, Journal publication in Language in India, ISSN 1930-2940, Vol.13:6, June 2013.
  • 18. Influence of Drugs on Students Performance: A Qualitative Study of Pakistan University Students – Journal Publication in Interdisciplinary Journal of contemporary Research in Business, ISSN 2073-7122, Vol. 4, No. 8, November 2012.
  • 19. Islam and Mysticism: An Analysis of the Sufi Symbolism in the Select Poetry of Omer Tarin. Al-Azhar Jounal. Department of Islamic Studies, Agriculture University, Peshawar. Vol. 5. No. 2 (2019) *
  • 20. She Cannot Speak, It’s Blasphemous: Feminist Analysis of Durrani’s Blasphemy. Pakistan Journal of Society, Education and Language (PJSEL), ISSN 2521-8123. Vol 5, No. 1 (January 2019)
  • 21. Spatial Memory, Traumatic Unspeakability and the War in Afghanistan: Selected Literary Witnessing in Focus. Kashmir Journal of Language Research (KJLR), ISSN 1028-6640. Vol 23, Issue 2 (31 Dec 2020)
  • 22. Re-Orientalism, (Mis)Representation of Islam and Women Rights: Analysis of Pakistani Anglophone Cultural Production. Journal of Islamic Civilization and Culture (2707-689X). Vol 4, Issue 1. (2021)
  • 23. Psychological Border(ing) and Identity Crisis at Borderlands: Analysis of Abdullah Hussein’s Emigre Journeys. Erevna: Journal of Linguistics and Literature. ISSN (print): 2521-5078. ISSN (online): 2709-8621. Vol 5, Issue 1. (07 June 2021)
  • 24. Essentialist Borderlands, Monolithic Othering and Migrated Locales: Analysis of H. M. Naqvi's Home Boy. Pakistan Journal of Society, Education and Language (PJSEL), ISSN 2521-8123. Vol 7, No. 2 (26 June 2021)
  • 25. Double Colonization: A Postcolonial Feminist Study of Buchi Emecheta The Slave Girl. City University Research Journal of Literature and Linguistics. ISSN 2706-9656, 2706-9664. Vol. 4, Issue 1. (30 June 2021)
  • 26. Epidermalization of Inferiority, Cultural Root(lessness) and Mimicry: Bapsi Sidhwa’s American Brat in Focus. The Dialogue. ISSN: 1819-6462. Vol 17, Issue 2 (24 May 2022)
  • 27. Enigma of Colonial Amnesia and the Trauma of the Past in Fatimah Asghar’s Finding the Hammam. City University Research Journal of Literature and Linguistics. ISSN: 2706-9656,2706-9664. Vol 5, Issue 1 (28 June 2022)
  • 28. Western Feminism, Subalternity and Portrayal of Muslim Woman: Selected Cultural Production in Focus. Peshawar Islamicus. Volume 13, No. 2.
  • ISSN:
  • 29. THE ‘WAR ON TERROR’ OR WAR FOR TERROR IN IRAQ: A TEXTUAL ANALYSIS OF HASSAN BLASIM’S SHORT STORIES. Pakistan Journal of Society, Education and Language (PJSEL), Vol. 9, No. 1 ISSN 2521-8123. (2023)
  • 30. Post-Independence Postcolonial Peripheral Permanence of Subalternity and Marginalization: Textual Analysis of Noor and British Graves. Al-Azhar Journal. Department of Islamic Studies, Agriculture University, Peshawar. Vol. 8. No. 2 (2023)

تواصل مع قيادات الجامعة

أبناءنا الطلاب والطالبات، يسعدنا التواصل معكم واستقبال استفساراتكم من خلال نظام تواصل

تواصل
  • معلومات تفيدك
    • دليل الجامعة
    • التقويم الأكاديمي
    • جامعات محلية ودولية
    • البيانات المفتوحة
  • خارطة البوابة
    • التوظيف
    • خريطة الموقع
    • مواقع ذات صلة
    • أسئلة متكررة
    • النسخة السابقة للبوابة
  • الأتمتة والتحول الرقمي
    • الدعم الفني للخدمات الإلكترونية
    • فريق البوابة الإلكترونية
    • تقنية المعلومات
  • السياسات والإجراءات
    • سياسات البوابة
    • المناقصات

إدارة العلاقات العامة والإعلام

  • للاتصال من داخل الجامعة 1200
  • للاتصال من خارج الجامعة 011-588-1200
  • البريد الإلكترونى pr@psau.edu.sa
  • لطلب خدمة وفتح بلاغ للأعطال ithelp.psau.edu.sa

© جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز 2022

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

تصميم وتطوير عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد