تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
logo
اللغة
  • عربي
  • English
Login الرؤية الليلية
  • الإدارة العليا
    • مكتب مدير الجامعة
    • نشأة الجامعة
    • الرؤية والرسالة والأهداف
    • الهيكل الإداري
  • الوكالات
    • وكالة الجامعة
    • وكالة الشؤون التعليمية والاكاديمية
    • وكالة التطوير والجودة
    • وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي
    • وكالة الجامعة للفروع
    • وكالة الجامعة لشؤون الطالبات
  • العمادات
    • عمادة شؤون القبول والتسجيل
    • عمادة السنة التحضيرية
    • عمادة البحث العلمي
    • عمادة التطوير والجودة
    • عمادة الدراسات العليا
    • عمادة الموارد البشرية
    • عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد
    • عمادة شؤون المكتبات
    • عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر
    • عمادة شؤون الطلاب
    • معهد البحوث والخدمات الاستشارية
  • المركز الإعلامي
    • مركز الأخبار
    • الملف الصحفي
    • المطبوعات
    • صحيفة جامعتي
    • ألبوم الصور
    • ألبوم الفيديوهات
    • الفعاليات
  • مبادرات ومراكز
    • مركز المعلومات الإحصائية
    • حاضنة الأعمال
    • مركز الوثائق والمحفوظات
    • مركز تطوير التعليم الجامعي
    • المجلس العلمي
    • معرفة
  • المكتبة
    • مكتبات الجامعة
    • المكتبة الرقمية السعودية
  • القبول والتسجيل
اللغة
  • عربي
  • English

Social

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
كيف تتحقق
روابط المواقع الالكترونية الرسمية السعودية تنتهي بـ edu.sa

جميع روابط المواقع الرسمية التعليمية في المملكة العربية السعودية تنتهي بـ sch.sa أو edu.sa

المواقع الالكترونية الحكومية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير و الأمان.

المواقع الالكترونية الآمنة في المملكة العربية السعودية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير.

مسجل لدى هيئة الحكومة الرقمية برقم:

20250731655
الرئيسية

مواقع أعضاء هيئة التدريس

  • الموقع الرئيسي للجامعة
  • أعضاء هيئة التدريس
  • الخدمات الإلكترونية
    • خدمات الطلاب
    • خدمات أعضاء هيئة التدريس
    • خدمات الموظفين
    • خدمات الزوار
    • بوابة الخدمات الإلكترونية
  • اتصل بنا
    • نموذج التواصل
    • أرقام هامة
    • خرائط الوصول

مواقع أعضاء هيئة التدريس

كل ما تحتاجه من أستاذك… في مكان واحد

Breadcrumb

  1. الرئيسية
  2. /
  3. أعضاء هيئة التدريس
  4. /

د.انس عبدالستار محمد سلامه

أستاذ مشارك كلية إدارة الأعمال بالخرج
  • الخرج
  • 011-588-7086
  • a.salameh@psau.edu.sa
  • السيرة الذاتية
  • الأبحاث العلمية

المؤهلات العلمية

  • بكالوريوس في نظم المعلومات الحاسوبية

  • ماجستير في تكنولوجيا المعلومات

  • دكتوراه في نظم المعلومات الإدارية

الاهتمامات البحثية

  • نظم المعلومات الإدارية، قياس جودة الخدمات المقدمة عبر الهاتف النقال، الحكومة الإلكترونية، التجارة الإلكترونية، قياس جودة الدمج على منصات التواصل الإجتماعي، تبني التطبيقات الجديدة

الخبرات

  • ابريل 2021 - حتى الآن - أستاذ مشارك - قسم نظم المعلومات الإدارية - كلية إدارة الأعمال - جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز
  • اغسطس 2016 - ابريل 2021 - أستاذ مساعد - قسم نظم المعلومات الإدارية - كلية إدارة الأعمال - جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

مهام ومسؤوليات

  • رئيس وحدة الإعداد العام
  • نائب رئيس لجنة الأنشطة الطلابية
  • عضو لجنة البحث العلمي
  • عضو لجنة التعليم الإلكتروني
  • عضو وحدة العلاقات العامة والإعلام
  • عضو لجنة الإختبارات

الأبحاث العلمية

  • 1. Salameh, A. A., & Hassan, S. B. (2015). Measuring service quality in m-commerce context: A conceptual model. International Journal of Scientific and Research Publications, 5(3), 1-9.
  • 2. Salameh, A. A. M., Ahmad, H., Zulhumadi, F., & Abubakar, F. M. (2017). M-Commerce in the Arab Open University: The relationships between system quality, service quality, and customer satisfaction. Journal of Systems and Information Technology, 20(1), 73-102.
  • 3. Alkafagi, A., Salameh, A. A. M., & Abu-AlSondos, I. A. (2019). The importance of individual technology factors for adoption of internet banking. European Journal of Business and Management, 11(36), 1-8.
  • 4. Salameh, A., & Zamil, Z. (2020). The effects of reward systems and organizational structure on tacit knowledge sharing. Management Science Letters, 10(10), 2229-2236.
  • 5. AlSondos, I., & Salameh, A. (2020). The effect of system quality and service quality toward using m-commerce service, based on consumer perspective. Management Science Letters, 10(11), 2589-2596.
  • 6. M Alasiri, M., & Salameh, A. A. (2020). The impact of business intelligence (BI) and decision support systems (DSS): Exploratory study. International Journal of Management, 11(5), 948-963.
  • 7. Salameh, A., & Ali, A. (2020). Increasing the awareness of overweight among Saudi people using different social media networks such as Twitter and Snapchat: A Case of PSAU. International Journal of Data and Network Science, 4(3), 329-336.
  • 8. AlSondosa, I. A. A., & Salamehb, A. A. (2020). The Power of Antecedent Factors of Service, System, and Information Quality and Their Effects on M-Commerce Consumer Perceiving Quality. Power, 13(12), 141-159.
  • 9. Salameh, A. A. (2020). The Evaluation of Service Quality for M-Gov: A Conceptual Framework Building by Extant. Int. J Sup. Chain. Mgt Vol, 9(4), 623-629.
  • 10. Salameh, A., Hatamleh, A., Azim, M., & Kanaan, A. (2020). Customer oriented determinants of e-CRM success factors. Uncertain Supply Chain Management, 8(4), 713-720.
  • 11. Salameh, A. (2020). Measuring the perceived e-retailing websites innovativeness and their effects on supply chain performance. Uncertain supply chain management, 8(4), 761-772.
  • 12. Zamil, A., Abu-AlSondos, I., & Salameh, A. (2020). Encouraging consumers to make online purchases using mobile applications, How to keep them in touch with e-services providers?. International Journal of Interactive Mobile Technologies, 14(7), 56-65.
  • 13. Salameh, A. A. M., Ahmad, M. A., & Zamil, M. M. (2020). Towards achieving web customer loyalty: An innovative research model. Pacific Business Review International, 13(1), 43-52.
  • 14. Al Maani, A. I., Al Adwan, A., Areiqat, A. Y., Zamil, A. M., & Salameh, A. A. (2020). Level of administrative empowerment at private institution and its impact on institutional performance: A case study. Entrepreneurship and Sustainability Issues, 8(2), 500-511.
  • 15. Salameh, A. A. (2022). An intention to use mobile applications for medical supplies and equipment ordering in clinics. Frontiers in Public Health, 10, 1021291.
  • 16. Salameh, A. A. (2023). Social media-based social capital and psychological well-being: Exploring the mediational role of self- esteem. Hellenic Journal of Psychology, 20(2), 113-138.
  • 17. Salameh, A. A., Aman-Ullah, A., Mehmood, W., & Abdul-Majid, A. H. B. (2023). Does employer branding facilitate the retention of healthcare employees? A mediation moderation study through organisational identification, psychological involvement, and employee loyalty. International Journal of Hospitality Management, 112, 103414.
  • 18. Salameh, A. A., Al Mamun, A., Hayat, N., & Ali, M. H. (2022). Modelling the significance of website quality and online reviews to predict the intention and usage of online hotel booking platforms. Heliyon, 8(9), 1-9.
  • 19. Salameh, A. A., Hayat, N., & Ali, A. (2024). Reconnoitering the Effects of Risk and Knowledge on Use Intention for E-money Services Among Saudi Arabian Residents. Business Perspectives and Research, 12(1), 133-148.
  • 20. Salameh, A. A., Abu-AlSondos, I. A., Abu, N. H., & Harun, A. N. (2023). Current Knowledge and Future Possibilities of Medical Digital Technologies based on Mobile Health. International Journal of Interactive Mobile Technologies, 17(17), 134-147.
  • 21. Salameh, A. A., Ijaz, M., Omar, A. B., & Zia ul Haq, H. M. (2022). Impact of online advertisement on customer satisfaction with the mediating effect of brand knowledge. Frontiers in psychology, 13, 919656.
  • 22. Ali, A., & Salameh, A. A. (2023). Payment and settlement system in Saudi Arabia: A multidimensional study. Banks and Bank Systems, 18(1), 38-52.
  • 23. Jan, A., Salameh, A. A., Rahman, H. U., & Alasiri, M. M. (2024). Can blockchain technologies enhance environmental sustainable development goals performance in manufacturing firms? Potential mediation of green supply chain management practices. Business Strategy and the Environment, 33(3), 2004-2019.
  • 24. Hayat, N., Salameh, A. A., Malik, H. A., & Yaacob, M. R. (2022). Exploring the adoption of wearable healthcare devices among the Pakistani adults with dual analysis techniques. Technology in Society, 70, 102015.
  • 25. Yang, Q., Al Mamun, A., Hayat, N., Md. Salleh, M. F., Salameh, A. A., & Makhbul, Z. K. M. (2022). Predicting the mass adoption of eDoctor apps during COVID-19 in China using hybrid SEM-neural network analysis. Frontiers In Public Health, 10, 889410.
  • 26. Seduram, L., Mamun, A. A., Salameh, A. A., Perumal, S., & Shaari, H. (2022). Predicting smartphone brand loyalty using four-stage loyalty model. SAGE Open, 12(2), 21582440221099295.
  • 27. Chan, X. Y., Rahman, M. K., Mamun, A. A., A. Salameh, A., Wan Hussain, W. M. H., & Alam, S. S. (2022). Predicting the intention and adoption of mobile shopping during the COVID-19 lockdown in Malaysia. Sage Open, 12(2), 21582440221095012.
  • 28. Hayat, N., Salameh, A. A., Mamun, A. A., Alam, S. S., & Zainol, N. R. (2023). Exploring the mass adoption potential of wearable fitness devices in Malaysia. Digital health, 9, 20552076231180728.
  • 29. Tee, M., Al Mamun, A., & Salameh, A. A. (2023). Modelling the mass adoption potentials of eBikes among Malaysian youth. Environmental Science and Pollution Research, 30(42), 95475-95492

تواصل مع قيادات الجامعة

أبناءنا الطلاب والطالبات، يسعدنا التواصل معكم واستقبال استفساراتكم من خلال نظام تواصل

تواصل
  • معلومات تفيدك
    • دليل الجامعة
    • التقويم الأكاديمي
    • جامعات محلية ودولية
    • البيانات المفتوحة
  • خارطة البوابة
    • التوظيف
    • خريطة الموقع
    • مواقع ذات صلة
    • أسئلة متكررة
    • النسخة السابقة للبوابة
  • الأتمتة والتحول الرقمي
    • الدعم الفني للخدمات الإلكترونية
    • فريق البوابة الإلكترونية
    • تقنية المعلومات
  • السياسات والإجراءات
    • سياسات البوابة
    • المناقصات

إدارة العلاقات العامة والإعلام

  • للاتصال من داخل الجامعة 1200
  • للاتصال من خارج الجامعة 011-588-1200
  • البريد الإلكترونى pr@psau.edu.sa
  • لطلب خدمة وفتح بلاغ للأعطال ithelp.psau.edu.sa

© جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز 2022

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

تصميم وتطوير عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد