تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
logo
اللغة
  • عربي
  • English
Login الرؤية الليلية
  • الإدارة العليا
    • مكتب مدير الجامعة
    • نشأة الجامعة
    • الرؤية والرسالة والأهداف
    • الهيكل الإداري
  • الوكالات
    • وكالة الجامعة
    • وكالة الشؤون التعليمية والاكاديمية
    • وكالة التطوير والجودة
    • وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي
    • وكالة الجامعة للفروع
    • وكالة الجامعة لشؤون الطالبات
  • العمادات
    • عمادة شؤون القبول والتسجيل
    • عمادة السنة التحضيرية
    • عمادة البحث العلمي
    • عمادة التطوير والجودة
    • عمادة الدراسات العليا
    • عمادة الموارد البشرية
    • عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد
    • عمادة شؤون المكتبات
    • عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر
    • عمادة شؤون الطلاب
    • معهد البحوث والخدمات الاستشارية
  • المركز الإعلامي
    • مركز الأخبار
    • الملف الصحفي
    • المطبوعات
    • صحيفة جامعتي
    • ألبوم الصور
    • ألبوم الفيديوهات
    • الفعاليات
  • مبادرات ومراكز
    • مركز المعلومات الإحصائية
    • حاضنة الأعمال
    • مركز الوثائق والمحفوظات
    • مركز تطوير التعليم الجامعي
    • المجلس العلمي
    • معرفة
  • المكتبة
    • مكتبات الجامعة
    • المكتبة الرقمية السعودية
  • القبول والتسجيل
اللغة
  • عربي
  • English

Social

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
كيف تتحقق
روابط المواقع الالكترونية الرسمية السعودية تنتهي بـ edu.sa

جميع روابط المواقع الرسمية التعليمية في المملكة العربية السعودية تنتهي بـ sch.sa أو edu.sa

المواقع الالكترونية الحكومية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير و الأمان.

المواقع الالكترونية الآمنة في المملكة العربية السعودية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير.

مسجل لدى هيئة الحكومة الرقمية برقم:

20250731655
الرئيسية

مواقع أعضاء هيئة التدريس

  • الموقع الرئيسي للجامعة
  • أعضاء هيئة التدريس
  • الخدمات الإلكترونية
    • خدمات الطلاب
    • خدمات أعضاء هيئة التدريس
    • خدمات الموظفين
    • خدمات الزوار
    • بوابة الخدمات الإلكترونية
  • اتصل بنا
    • نموذج التواصل
    • أرقام هامة
    • خرائط الوصول

مواقع أعضاء هيئة التدريس

كل ما تحتاجه من أستاذك… في مكان واحد

Breadcrumb

  1. الرئيسية
  2. /
  3. أعضاء هيئة التدريس
  4. /

أ.بهيه خليفه ابراهيم محمد

M.A in Linguistics محاضر كلية العلوم والدراسات الانسانية بالخرج
  • الخرج
  • 011-588-8971
  • b.mohammed@psau.edu.sa
  • السيرة الذاتية
  • الأبحاث العلمية

المؤهلات العلمية

  • ماجستير اللغة الانجليزية و اللغويات بكلاريوس اللغة الانجليزية وادابها

الاهتمامات البحثية

  • - 1- اللغويات التطبقية
  • 2- التطوير المهنى
  • 3- تكنولوجيا التعليم

الخبرات

  • 2015 - حتى الآن - مساعدة وكيلة القسم - قسم اللغة الانجليزية

مهام ومسؤوليات

  • مساعدة وكيلة القسم منسقة للمواد التى تدرس خارج قسم اللغة الانجليزية 1439 حتى الان منسقة الانشطة الرياياضية بالقسم 1442-1443 مشرفة التدريب الميدانى صيف 1441-1442 عضو وحدة العمل الطلابى 1442-1443 منسقة العمل الطوعى بكلية العلوم والدراسات الانسانية 1441-1442 عضو لجنة السلامة ودرء الكوارث كلية العلوم والدراسات الانسانية 1439 -1441 عضو لجنة شؤون الخريجين 1438 -1441 عضو لجنة قييم المبادرات الطلابية بالملتقى العلمى الثانى والثالث. اللجان: امين لجنة خدمة المجتمع لجنة المعادلات سكرتير لجنة الاختبارات عضو لجنة شؤون الطلاب عضو لجنة الارشاد الاكاديمى عضو لجنة ضمان الجودة والتطوير

الأبحاث العلمية

  • • Taha. S., Musa.R., Mohammed.B.(2023). Making Saudi vision 2030 a reality through educational transformation at the university level. Labour and Industry, DOI: 10.1080/10301763.2023.2184166
  • https://doi.org/10.1080/10301763.2023.2184166
  • • •Musa, R& Mohammed. B. (2022). The Role of Conversational Implicature in Daily Conversations – What Matters, Content or Context? Journal of Theory and Practice in Language Studies,12(5) 886-903
  • https://tpls.academypublication.com/index.php/tpls/article/view/3287
  • • Taha,S & Mohammed. B. (2019). Maintaining a Balance between Left and Right Brain Dominant Students. Journal of English Literature, Language and Skills, 8(1) 75-82
  • https://tpls.academypublication.com/index.php/tpls/article/view/3287
  • • Hamza.S., Mohammed.B., El-Obeid.S, etal.(2023). The attitudes of King Khalid University students towards the new learning system due to the current constraints of COVID-19 pandemic, Environment and Social Psychology, 8(2) doi: 10.54517/esp.v8i2.
  • https://esp.apacsci.com/index.php/esp/article/viewFile/1554/1028
  • Accepted work for Publication:
  • • The impact of virtual learning on EEL learners ‘performance within the receptive skills at the time of the pandemic Covid19".

تواصل مع قيادات الجامعة

أبناءنا الطلاب والطالبات، يسعدنا التواصل معكم واستقبال استفساراتكم من خلال نظام تواصل

تواصل
  • معلومات تفيدك
    • دليل الجامعة
    • التقويم الأكاديمي
    • جامعات محلية ودولية
    • البيانات المفتوحة
  • خارطة البوابة
    • التوظيف
    • خريطة الموقع
    • مواقع ذات صلة
    • أسئلة متكررة
    • النسخة السابقة للبوابة
  • الأتمتة والتحول الرقمي
    • الدعم الفني للخدمات الإلكترونية
    • فريق البوابة الإلكترونية
    • تقنية المعلومات
  • السياسات والإجراءات
    • سياسات البوابة
    • المناقصات

إدارة العلاقات العامة والإعلام

  • للاتصال من داخل الجامعة 1200
  • للاتصال من خارج الجامعة 011-588-1200
  • البريد الإلكترونى pr@psau.edu.sa
  • لطلب خدمة وفتح بلاغ للأعطال ithelp.psau.edu.sa

© جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز 2022

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

تصميم وتطوير عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد