تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
logo
اللغة
  • عربي
  • English
Login الرؤية الليلية
  • الإدارة العليا
    • مكتب مدير الجامعة
    • نشأة الجامعة
    • الرؤية والرسالة والأهداف
    • الهيكل الإداري
  • الوكالات
    • وكالة الجامعة
    • وكالة الشؤون التعليمية والاكاديمية
    • وكالة التطوير والجودة
    • وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي
    • وكالة الجامعة للفروع
    • وكالة الجامعة لشؤون الطالبات
  • العمادات
    • عمادة شؤون القبول والتسجيل
    • عمادة السنة التحضيرية
    • عمادة البحث العلمي
    • عمادة التطوير والجودة
    • عمادة الدراسات العليا
    • عمادة الموارد البشرية
    • عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد
    • عمادة شؤون المكتبات
    • عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر
    • عمادة شؤون الطلاب
    • معهد البحوث والخدمات الاستشارية
  • المركز الإعلامي
    • مركز الأخبار
    • الملف الصحفي
    • المطبوعات
    • صحيفة جامعتي
    • ألبوم الصور
    • ألبوم الفيديوهات
    • الفعاليات
  • مبادرات ومراكز
    • مركز المعلومات الإحصائية
    • حاضنة الأعمال
    • مركز الوثائق والمحفوظات
    • مركز تطوير التعليم الجامعي
    • المجلس العلمي
    • معرفة
  • المكتبة
    • مكتبات الجامعة
    • المكتبة الرقمية السعودية
  • القبول والتسجيل
اللغة
  • عربي
  • English

Social

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
كيف تتحقق
روابط المواقع الالكترونية الرسمية السعودية تنتهي بـ edu.sa

جميع روابط المواقع الرسمية التعليمية في المملكة العربية السعودية تنتهي بـ sch.sa أو edu.sa

المواقع الالكترونية الحكومية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير و الأمان.

المواقع الالكترونية الآمنة في المملكة العربية السعودية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير.

مسجل لدى هيئة الحكومة الرقمية برقم:

20250731655
الرئيسية

مواقع أعضاء هيئة التدريس

  • الموقع الرئيسي للجامعة
  • أعضاء هيئة التدريس
  • الخدمات الإلكترونية
    • خدمات الطلاب
    • خدمات أعضاء هيئة التدريس
    • خدمات الموظفين
    • خدمات الزوار
    • بوابة الخدمات الإلكترونية
  • اتصل بنا
    • نموذج التواصل
    • أرقام هامة
    • خرائط الوصول

مواقع أعضاء هيئة التدريس

كل ما تحتاجه من أستاذك… في مكان واحد

Breadcrumb

  1. الرئيسية
  2. /
  3. أعضاء هيئة التدريس
  4. /

د.ايمن عبدالله هزاع العمري

أستاذ مساعد كلية التربية بالخرج
  • الخرج
  • 011-588-7117
  • aa.alamri@psau.edu.sa
  • السيرة الذاتية
  • الأبحاث العلمية

المؤهلات العلمية

  • 2023 دورة الجوانب القانونية في اتخاذ القرارات الادارية بمعهد الادارة العامة

  • 2023 دورة مبادئ الادارة كلية الاعمال بجامعة هارفارد

  • 2023 دكتوراه الفلسفة في التربية الخاصة - ممتاز

  • 2018 ماجستير العلوم التربوية في التربية الخاصة - ممتاز

  • 2013 بكالوريوس التربية الخاصة - ممتاز - مرتبة الشرف الأولى

الاهتمامات البحثية

  • السلوك
  • صعوبات التعلم

الخبرات

  • 2025 - حتى الآن - رئيس قسم التربية الخاصة - كلية التربية بالخرج
  • 2024 - حتى الآن - رئيس وحدة الطلبة ذوي الإعاقة - عمادة شؤون الطلاب
  • 2024 - حتى الآن - مستشار عمادة - عمادة شؤون الطلاب
  • 2023 - رئيس قسم التربية الخاصة حتى اغلاق الكلية - كلية التربية بوادي الدواسر جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز
  • 2023 - حتى الآن - أستاذ مساعد - جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز
  • 2019 - 2023 - محاضر - جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز
  • 2014 - 2019 - معيد - جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز
  • 2013 - 2014 - معلم - وزارة التربية والتعليم

مهام ومسؤوليات

  • مشرف النشاط بكلية التربية بوادي الدواسر ٢٠١٤-٢٠١٥
  • قائد كشفي - ٢٠١٣-٢٠١٤

الأبحاث العلمية

  • Alamri, A. (2024). The Effectiveness of an Awareness-Counseling Program for Teachers of Students with Learning Disabilities to Develop their Level of Intellectual Security, Journal of Educational Science. 10.54643/1951-011-002-011 .374 - 335 ,(2) 11 ,
  • Alamri, A. A. H., & Al-Abyadh, M. H. A. (2024). Gratitude Predicts Prosocial tendency through Psychological Resilience. Cross-sectional Study in Arab Cultures. Frontiers in Psychology, 15, 1382093.1-8 (15) - 2024 | doi: 10.3389/fpsyg.2024.1382093
  • Alamri, A. (2023). Examining the Effectiveness of Using Video Modeling on Increasing Positive Social Interaction in Academic Settings in Students with Learning Disabilities
  • in Saudi Arabia (Doctoral dissertation, Duquesne University).
  • Al-Amri, Ayman., Ahmed, Siddiq, (2021). The Effectiveness Strategies for Students with Reading, Elementary Education Online. 20(3)-73-82 doi:10.17051/ilkonline.2021.03.07.
  • Chitiyo, M. Alamri, A. Alzayyat, L. Dzenga, G. Ahmed, S. & Alakhzami, M. (June,2018).From Symptoms to Diagnosis: The Experiences of Zimbabwean Children with Autism and their Parents in Relation to the Process of Diagnosis and Accessing Services. Poster Presentation at The Council for Exceptional Children 2019 Convention and Expo. February 2, 2019. Indianapolis, IN.
  • Chitiyo, M. Alamri, A. Alzayyat, L. Dzenga, G. Ahmed, S.& Alakhzami, M. (June, 2018).What Teachers Need to Enhance Special and Inclusive Education in Underserved Regions: Views from Ghana. Poster Presentation at The Council for Exceptional Children 2019 Convention and Expo.January 30, 2019. Indianapolis, IN.

تواصل مع قيادات الجامعة

أبناءنا الطلاب والطالبات، يسعدنا التواصل معكم واستقبال استفساراتكم من خلال نظام تواصل

تواصل
  • معلومات تفيدك
    • دليل الجامعة
    • التقويم الأكاديمي
    • جامعات محلية ودولية
    • البيانات المفتوحة
  • خارطة البوابة
    • التوظيف
    • خريطة الموقع
    • مواقع ذات صلة
    • أسئلة متكررة
    • النسخة السابقة للبوابة
  • الأتمتة والتحول الرقمي
    • الدعم الفني للخدمات الإلكترونية
    • فريق البوابة الإلكترونية
    • تقنية المعلومات
  • السياسات والإجراءات
    • سياسات البوابة
    • المناقصات

إدارة العلاقات العامة والإعلام

  • للاتصال من داخل الجامعة 1200
  • للاتصال من خارج الجامعة 011-588-1200
  • البريد الإلكترونى pr@psau.edu.sa
  • لطلب خدمة وفتح بلاغ للأعطال ithelp.psau.edu.sa

© جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز 2022

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

تصميم وتطوير عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد