تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
logo
اللغة
  • عربي
  • English
Login الرؤية الليلية
  • الإدارة العليا
    • مكتب مدير الجامعة
    • نشأة الجامعة
    • الرؤية والرسالة والأهداف
    • الهيكل الإداري
  • الوكالات
    • وكالة الجامعة
    • وكالة الشؤون التعليمية والاكاديمية
    • وكالة التطوير والجودة
    • وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي
    • وكالة الجامعة للفروع
    • وكالة الجامعة لشؤون الطالبات
  • العمادات
    • عمادة شؤون القبول والتسجيل
    • عمادة السنة التحضيرية
    • عمادة البحث العلمي
    • عمادة التطوير والجودة
    • عمادة الدراسات العليا
    • عمادة الموارد البشرية
    • عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد
    • عمادة شؤون المكتبات
    • عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر
    • عمادة شؤون الطلاب
    • معهد البحوث والخدمات الاستشارية
  • المركز الإعلامي
    • مركز الأخبار
    • الملف الصحفي
    • المطبوعات
    • صحيفة جامعتي
    • ألبوم الصور
    • ألبوم الفيديوهات
    • الفعاليات
  • مبادرات ومراكز
    • مركز المعلومات الإحصائية
    • حاضنة الأعمال
    • مركز الوثائق والمحفوظات
    • مركز تطوير التعليم الجامعي
    • المجلس العلمي
    • معرفة
  • المكتبة
    • مكتبات الجامعة
    • المكتبة الرقمية السعودية
  • القبول والتسجيل
اللغة
  • عربي
  • English

Social

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
كيف تتحقق
روابط المواقع الالكترونية الرسمية السعودية تنتهي بـ edu.sa

جميع روابط المواقع الرسمية التعليمية في المملكة العربية السعودية تنتهي بـ sch.sa أو edu.sa

المواقع الالكترونية الحكومية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير و الأمان.

المواقع الالكترونية الآمنة في المملكة العربية السعودية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير.

مسجل لدى هيئة الحكومة الرقمية برقم:

20250731655
الرئيسية

مواقع أعضاء هيئة التدريس

  • الموقع الرئيسي للجامعة
  • أعضاء هيئة التدريس
  • الخدمات الإلكترونية
    • خدمات الطلاب
    • خدمات أعضاء هيئة التدريس
    • خدمات الموظفين
    • خدمات الزوار
    • بوابة الخدمات الإلكترونية
  • اتصل بنا
    • نموذج التواصل
    • أرقام هامة
    • خرائط الوصول

مواقع أعضاء هيئة التدريس

كل ما تحتاجه من أستاذك… في مكان واحد

Breadcrumb

  1. الرئيسية /
  2. أعضاء هيئة التدريس /

د.بلال محمد احمد عنيزان

دكتوراه إدارة اعمال - تسويق أستاذ مساعد كلية العلوم والدراسات الانسانية بالسليل
  • السليل
  • 011-588-8888
  • b.eneizan@psau.edu.sa
  • السيرة الذاتية
  • الأبحاث العلمية

المؤهلات العلمية

  • دكتوراه

الاهتمامات البحثية

  • التسويق الاخضر
  • تكنولوجيا التسويق
  • اداء المنظمات

الخبرات

  • 2018 - 2021 - رئيس قسم - جامعة جدارا
  • 2021 - 2023 - استاذ مشارك - جامعة جدارا
  • 2017 - 2022 - استاذ مساعد - جامعة جدارا

مهام ومسؤوليات

  • استاذ مساعد

الأبحاث العلمية

  • Enaizan, O., Saleh, A., Eneizan, B., Almaaitah, M., & Alsakarneh, A. (2022). Understanding and Predicting the Determinants of Consumers’ Acceptance and Usage of M-commerce Application: Hybrid SEM and Neural Network Approach. Emerging Science Journal, 6(6), 1507-1524.( ISI and Scopus)
  • Saleh, A., Enaizan, O., Eneizan, B., Al-Mu’ani, L. A., Al-Radaideh, A. T., & Hanandeh, F. (2022). A Hybrid SEM and Neural Network Approach to Understand and Predict the Determinants of Consumers’ Acceptance and Usage of Mobile-Commerce Application. International Journal of Interactive Mobile Technologies, 16(21).(Scopus)
  • Alameri, T. H. A. M. E. R., Hammood, M. N., Mezaal, J. K., & Eneizan, B. I. L. A. L. (2022). E-payment model for the iraqi public sector: a passport issuance E-system. J Eng Sci Technol, 17(1), 0435-51.( Scopus)
  • Eneizan, B. I. L. A. L., Alshare, F. A. T. H. I., Enaizan, O. D. A. I., Al-Salaymeh, M. A. R. W. A. N., Almestarihi, R., & Saleh, A. S. H. R. A. F. (2022). Older adult’s acceptance of online shopping (digital marketing): extended UTAUT model with COVID 19 fear. Journal of Theoretical and Applied Information Technology, 100(7), 2334-2342.( Scopus)
  • Makhamreh, H. Z., Alsakarneh, A., Eneizan, B., & Ngah, A. H. (2022). Employee motivation, job satisfaction, customer satisfaction, and firm performance: the moderating role of employee empowerment. Business: Theory and Practice, 23(2), 357-364.( Scopus)
  • Eneizan, B., Mohammed, A. G., Alnoor, A., Alabboodi, A. S., & Enaizan, O. (2019). Customer acceptance of mobile marketing in Jordan: An extended UTAUT2 model with trust and risk factors. International Journal of Engineering Business Management, 11, 1847979019889484. (ISI and Scopus)
  • Eneizan, B. M., Matar, A., Al-Zawahreh, A., Alkhawaldeh, A. M., & Eneizan, O. (2019). Effects of green marketing strategy on firm financial performance. The moderating role of government policy. Business and Economic Horizons (BEH), 15(1232-2020-350), 304-324. ISI and Scopus
  • Eneizan, B. I. L. A. L., Alsaad, A. B. D. A. L. L. A. H., Abdelbaset Alkhawaldeh, H. N., & Rawash, O. E. (2020). E-wom, trust, usefulness, ease of use, and online shopping via websites: the moderating role of online shopping experience. Journal of Theoretical and Applied Information Technology, 98(13). (Scopus)
  • Matar, A., Al-Rdaydeh, M., Ghazalat, A., & Eneizan, B. (2021). Co-movement between GCC stock markets and the US stock markets: A wavelet coherence analysis. Cogent Business & Management, 8(1), 1948658.( ISI and Scopus)
  • Nimfa, D. T., Uzir, M. U. H., Maimako, L. N., Eneizan, B., Latiff, A. S. A., & Wahab, S. A. (2021). The Impact of Innovation Competitive Advantage on Product Quality for Sustainable Growth among SMEs: An Empirical Analysis. International Journal of Business Science & Applied Management, 16(3).( Scopus)
  • Ngah, A. H., Thurasamy, R., Salleh, N. H. M., Jeevan, J., Hanafiah, R. M., & Eneizan, B. (2021). Halal transportation adoption among food manufacturers in Malaysia: the moderated model of technology, organization and environment (TOE) framework. Journal of Islamic Marketing.( ISI and Scopus)
  • Ngah, A. H., Gabarre, S., Eneizan, B., & Asri, N. (2020). Mediated and moderated model of the willingness to pay for halal transportation. Journal of Islamic Marketing.( ISI and Scopus)
  • Enaizan, O., Eneizan, B., Almaaitah, M., Al-Radaideh, A. T., & Saleh, A. M. (2020). Effects of privacy and security on the acceptance and usage of EMR: the mediating role of trust on the basis of multiple perspectives. Informatics in Medicine Unlocked, 21, 100450.( ISI and Scopus)
  • Alsakarneh, A. A. A., Hong, S. C., Eneizan, B. M., & AL-kharabsheh, K. A. (2019). Exploring the relationship between the emotional labor and performance in the Jordanian insurance industry. Current Psychology, 38(5), 1140-1151.( ISI and Scopus)
  • Rawwash, H., Masad, F., Enaizan, O., Eneizan, B., Adaileh, M., Saleh, A., & Almestarihi, R. (2020). Factors affecting Jordanian electronic banking services. Management Science Letters, 10(4), 915-922. Scopus
  • Abdulaali, A. R., Alnoor, A., & Eneizan, B. (2019). A multi-level study of influence financial knowledge management small and medium enterprises. Polish Journal of Management Studies, 19. ISI and Scopus
  • Abdulsahib, J. S., Eneizan, B., & Alabboodi, A. S. (2019). Environmental concern, health consciousness and purchase intention of green products: an application of extended theory of planned behavior. The Journal of Social Sciences Research, 5(4), 868-880. Scopus
  • Hadi, A. A., Alnoor, A., Ismail, E., Eneizan, B., & Makhamreh, H. Z. (2019). Psychological contract and organizational misbehavior: Exploring the moderating and mediating effects of organizational health and psychological contract breach in Iraqi oil tanks company. Cogent Business & Management, 6(1), 1683123. ISI and Scopus
  • Eneizan, B. M., abdelqader Alsakarneh, A. A., AL-kharabsheh, K. A., Hadi, A. A., & Alnoor, A. (2019). An Investigation into the Relationship between Emotional Labor and Customer Satisfaction. Journal of Management and Business Administration. Central Europe, 27(4), 23-47. ISI and Scopus
  • Alshannag, F. M., Eneizan, B., Odeh, M. H., Ngah, A. H., & Abutaber, T. A. (2020). Consumer Acceptance of Islamic Banking System: The Moderating Effects of Marketing Advertising. International Journal of Advanced Science and Technology, 29(05), 7800-7816. Scopus
  • Eneizan, B., Taamneh, M., Enaizan, O., Almaaitah, M., Ngah, A., & Alsakarneh, A. (2021). Human resources practices and job satisfaction on customer satisfaction: The mediating role of quality of customer interaction in online call center. International Journal of Data and Network Science, 5(1), 11-18. Scopus
  • Odeh, M. H., Alshannag, F. M., Eneizan, B., Alkhawaldeh, A. M., & Makhamreh, H. Z. (2020). Analysis of the relationship between corporate social responsibility (CSR) spending and market stock price among Jordanian service firms. Cogent Business & Management, 7(1), 1746732. ISI and Scopus
  • Eneizan, B., Alhawamdeh, H., Arif, K., Alhamzah, A., & Enaizan, O. (2020). Preventive Practices to Avoid Novel Coronavirus-COVID-19 at Marketplace during Lockdown in Developing Countries. Available at SSRN 3676925. Scopus

تواصل مع قيادات الجامعة

أبناءنا الطلاب والطالبات، يسعدنا التواصل معكم واستقبال استفساراتكم من خلال نظام تواصل

تواصل
  • معلومات تفيدك
    • دليل الجامعة
    • التقويم الأكاديمي
    • جامعات محلية ودولية
    • البيانات المفتوحة
  • خارطة البوابة
    • التوظيف
    • خريطة الموقع
    • مواقع ذات صلة
    • أسئلة متكررة
    • النسخة السابقة للبوابة
  • الأتمتة والتحول الرقمي
    • الدعم الفني للخدمات الإلكترونية
    • فريق البوابة الإلكترونية
    • تقنية المعلومات
  • السياسات والإجراءات
    • سياسات البوابة
    • المناقصات

إدارة العلاقات العامة والإعلام

  • للاتصال من داخل الجامعة 1200
  • للاتصال من خارج الجامعة 011-588-1200
  • البريد الإلكترونى pr@psau.edu.sa
  • لطلب خدمة وفتح بلاغ للأعطال ithelp.psau.edu.sa

© جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز 2022

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

تصميم وتطوير عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد