كلمة ترحيبية

تسعى جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز إلى رفع جودة البرامج الأكاديمية بالجامعة من خلال تقديم الكليات خدمة تعليم متميزة تمكن الطلاب من اكتساب المعارف وإتقان مختلف المهارات التي تتطلبها قطاعات سوق العمل.

ويأتي في مقدمة الاهتمامات تهيئة البيئة المناسبة للعلم والتعليم والعمل على إتاحة كافة الموارد المادية والبشرية لتقديم خدمة تعليم متميزة ، و الإشراف على تجهيز قاعة التعليم بكافة التجهيزات والخدمات إضافة إلى السعي إلى استقطاب العناصر المتميزة وذات الكفاءة العالية ، لتلبية حاجة البرامج الأكاديمية من الخبرات المتخصصة بمختلف المجالات ، وتشجيع المهارات الجيدة سواءً أساليب التدريس أو التقويم التي تضمن إكساب الطلبة والطالبات المعارف والمهارات المستهدفة.

وتتطلع الجامعة إلى أن تقوم جميع البرامج الأكاديمية بتقديم خدمة تعليمية متميزة تتسم بالجودة وإعطاء الأولوية في تجهيزها للطلبة والطالبات وتقديم إرشاد أكاديمي مستمر وإشراكهم في كافة اللجان والمجالس وتقويم المقررات المختلفة.

وتسعى الجامعة إلى تقديم دعم استشاري لمختلف البرامج من خلال زيارة خبرات أكاديمية للبرامج وتنفيذ ورش عمل تطويرية لمنسوبيها وتطبيق ممارسات أنظمة ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي على مختلف البرامج والكليات.

داعين الله عز وجل أن يوفقنا جميعاً لما فيه خير ونماء هذا الوطن وأبنائه.


وكيل الجامعة للتطوير والجودة

  د. صالح بن علي القحطاني

آخر المقالات

آخر الأخبار

مواعيد مناقشات مشروع التخرج 1

preview photo

DEFENSE DATES OF GRADUATION PROJECT# 1 - ME4970

Semester 1

...

جديد الصور

جديد الفيديوهات

preview video