Skip to main content
logo
  • عربية
  • English
Login الرؤية الليلية
  • Top Management
    • Rector Office
    • The Emergence Of The University
    • Vision, Mission and Objectives
    • The Administrative Structure
  • Vice Rectories
    • Vice-Rectorate
    • Vice Rectorate of Academic and Educational Affairs
    • Vice-Rectorate for Development and Quality
    • Vice-Rectorate of Graduate Studies and Scientific Research
    • Vice-Rectorate of Branches
    • Vice-Rectorate of Female Students Affairs
  • Deanships
    • Deanship of Admission and Registration
    • Deanship of Preparatory Year
    • Deanship of Scientific Research
    • Deanship of Development and Quality
    • Deanship of Postgraduate Studies
    • Deanship of Human Resources
    • Deanship of IT and Distance Learning
    • Deanship of Library Affairs
    • Deanship of Community Service and Continuing Education
    • Deanship of Student Affairs
    • Institute of Research and Consulting Services
  • Media Center
    • News Center
    • Press Kit
    • Publications
    • University Newspaper
    • Photo Albums
    • Videos Album
    • Events
  • Initiatives and centers
    • Statistical Information Center
    • Business Incubator
    • Documents and Archive Center
    • University Education Development Center
    • Scientific Council
    • Marefa
  • The Library
    • University Libraries
    • Saudi Digital Library
  • Admission and Registration
  • عربية
  • English

Social

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
Home

Faculty Members

  • Main Portal
  • Faculty Members
  • E-Services
    • Students Services
    • Faculty Members Services
    • Employees Members Services
    • Visitors Services
    • E-Services Portal
  • Contacts
    • Contact Form
    • Important Numbers
    • Maps

Breadcrumb

    You are here:
  1. Home /
  2. Faculty Members /

Dr.Amany ahmed mohamedabdelrazek Abdelrazek

Assistant Professor Department of Arabic Language College of Science and Humanity Studies in Hotat Bani Tamim
  • Hotat Bani Tam
  • 011-588-7663
  • a.abdelrazek@psau.edu.sa
  • Curriculum Vitae
  • Publications

Publications

  • 1- وكيلة قسم اللغة العربية من 1443هـ
  • 2- مشرفة قسم اللغة العربية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم من1437 -1443هـ1-
  • 3- مشرفة النشاط الطلابي بالقسم من 1434الى 1437هـ
  • 4- رئيسة وحدة العلاقات العامة والاعلام 1435-1437
  • -5رئيسة وحدة الابتعاث بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم1433 الى 1435
  • اللجان بالكلية والجامعة
  • 1-عضو من أعضاء فريق العمل لوضع الخطة الاستراتيجية للكلية
  • 2- عضو من أعضاء فريق العمل لمتابعة تنفيذ الخطة الاستراتيجية للكلية
  • 3- عضو بلجنة الامن والسلامة
  • 4- عضوة في لجنة تطوير موقع الكلية
  • 5-عضو بلجنة الاشراف الاكاديمي الموحد لبرنامج اللغة العربية مسار الاداب
  • لجان التحكيم:
  • 1-الاشتراك في لجنة التحكيم لتقيم الأعمال المشاركة في المؤتمر الرابع بمكة المكرمة(بكلية العلوم
  • والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم0
  • 2-الاشتراك في لجنة التحكيم لتقيم الأعمال المشاركة في المؤتمر الرابع بمكة المكرمة في الخرج0
  • 3- الاشتراك في لجنة التحكيم لتقيم الأعمال المشاركة في المؤتمر الخامس (بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم
  • • بعض من الدورات والورش والشهادات التقديرية الخاصة بالمملكة العربية السعودية:
  • 1-حضور برنامج تهيئة أعضاء التدريس الجدد 0
  • 2- حضور ورشة عمل توصيف المقررات وتقريرها للخبرة الميدانية من 21،22-12-1433هـ
  • 3- تنمية مهارات النجاح0
  • 4-تنمية مهارات الذكاءالعاطفى(الوجداني)0
  • 5- ورش عمل عن الإرشاد الاكاديمي بالخرج وفي داخل الكلية 0
  • 6- ورشة عمل عن آليات التخطيط الاستراتيجي0
  • 7- ورشة عمل عن التعريف بالتعاون الدولي0
  • 8- ورشة عمل عن المكتبة الرقمية وقواعد بياناتها 0
  • 9- حضور لقاء مفتوح مع أ0 د 0عبد العزيز بن عبد الله بن حمد وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمى لبحث قضايا الابتعاث (في الخرج)0
  • 10- حضور لقاءين تعريفي عن العلاقات العامة والاعلام بالخرج0
  • 11- حضور دورة تدريبية في مجال تحرير الخبر الصحفي 0
  • 12- حضور ورشة عمل بعنوان توصيف البرنامج 0
  • 13- حضور ورشة عمل بعنوان إدارة الضغوط بالخرج
  • 14- حضور ورشة عمل بعنوان بالخرج
  • 15- حضور ورشة عمل بعنوان التميز في اختيار وصياغة المشكلات البحثية0
  • 16- حضور لقا ء في الخرج بعنوان(شخصية ملهمة) وهو خاص بالعلاقات العامة
  • 17- تم ترشيحي من قبل الكلية لمقابلة لجنة الاعتماد الاكاديمي بالخرج0
  • 18- شهادة حضور دورة تطبيقات وظائف العلاقات العامة وأدوارها بالخرج0
  • 19- شهادة حضور دورة فن صياغة الخبر الصحفي بالخرج0
  • 20- شهادة حضور دورة تدريبية بعنوان التدريس الفعال المتمركز حول الطالب 18/11/1437هـ
  • 21- حضور دورة تدريبية عن ثقافة النزاهة ومكافحة الفساد والتي أعدها نادي نزاهة بجامعة الملك سعود وبالتعاون مع هيئة النزاهة0
  • 22- شهادة حضور دورة تدريبية بعنوان تطبيقات نظرية الذكاءات المتعددة في التدريس 0
  • 23- شهادة حضور دورة تدريبية بعنوان التدريس الفعال المتمركز حول الطالب 0
  • 24- شهادة حضور دورة تدريبية بعنوان تصميم الاختبارات وصياغة الأسئلة الموضوعية0
  • 25- شهادة حضور دورة تدريبية بعنوان تطبيقات التعليم المبني على المخرجات0
  • 26- شهادة حضور دورة تدريبية بعنوان مهارات تحفيز الطالبات وزيادة الدافعية للتعليم0
  • 27- حضوردورة مهارات التعامل مع المرؤسين يوم الثلاثاء 24/5/1438هـ
  • 28- حضوردورة مهارات التميز الوظيفي عمل يوم الأربعاء 25/5/1438هـ
  • 29- ورشة عمل السبورة الذكيةالخميس 26/5/1438
  • 30- ورشة عمل حل المشكلات واتخاذ القرار في العمل الجامعي يوم الاحد الموافق 29/5/1438
  • 31- ورشة عمل كتابة التقارير يوم الثلاثاء 1/6/1438هـ
  • 32- ورشة عمل مهارات تحفيز الموظفات واثاره الدافعيه للانجاز عمل يوم الأربعاء 9/6/1438
  • 33- ورشه عمل إدارة فرق العمل لدكتورة سحر عبده يوم الخميس 10/6/1438
  • 34- عمل استراتيجية التعلم الذاتي لدكتوره منال زاهد يوم الثلاثاء 15/6/1438
  • 35- ورشه عمل اساسيات وتطبيقات البلاك بوورد يوم الأثنين و الثلاثاء 21-22/6/1438هـ
  • 36- شهادة حضور برنامج التقييم المعتمد على النواتج وحساب الوزن النسبي 18/5/1438هـ
  • 37- شهادة حضور برنامج كيف تكون منسقا مميزا في العملية التعليمية 16/7/1438هـ
  • الحصول على شهادات تقديرية من الكلية عن المشاركة في:
  • 1- تنسيق المؤتمر العلمي الخامس للطلاب والطالبات في الرياض0
  • 2- الاشتراك في تنظيم المؤتمر العلمي الخامس0 لعام 1435هـ
  • 3- المؤتمرالعلمي السادس في الاشراف على الأبحاث 0
  • 4- المؤتمرالعلمي السادس عمل دورة في الخط العربي
  • 5- شهادة شكر وتقدير للإشراف على نشاط قسم اللغة العربية 1435-1436- 1437هـ
  • 6- شهادة شكر وتقدير للإشراف على وحدة الابتعاث1434- 1435هـ
  • 7- شهادة شكر وتقدير للمشاركة بالمؤتمر الطلابي السابع – ورشة عمل فن الخط العربي- 1437هـ0
  • 8- شهادة شكر وتقدير للإشراف على وحدة العلاقات العامة والاعلام بالكلية 1437هـ0
  • 9- شهادة شكر وتقدير للعمل في متابعة تنفيذ الخطة الاستراتيجية للكلية 1436- 1437هـ0
  • 10- شهادة شكر وتقدير للمشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية لعام 1437-1438هـ
  • 11- شهادة شكر وتقدير للمشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية لمسابقة التميزلعام 1437-1438هـ

Contact the university leaders

Our male and female students, we are pleased to communicate with you and receive your inquiries through the communication system

Contact
  • Helpful Information
    • Phone Directory
    • Academic Calendar
    • Other Universities
    • Open Data
  • Portal Map
    • Jobs
    • Sitemap
    • Related Links
    • FAQs
    • Old portal version
  • Automation and Digital Transformation
    • Portal Team Member
    • Technical Support
    • Information Technology
  • Policies and Procedures
    • Policies
    • Tenders

Administration of Public Relations and Media

  • To call from inside the university 1200
  • To call from outside the university 011-588-1200
  • E-mail pr@psau.edu.sa
  • To request a service and open a fault report ithelp.psau.edu.sa

© Prince Sattam bin Abdulaziz University 2022

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

Designed and Developed by the Deanship of Information Technology and Distance Learning