تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
logo
  • عربية
  • English
Login الرؤية الليلية
  • الإدارة العليا
    • مكتب مدير الجامعة
    • نشأة الجامعة
    • الرؤية والرسالة والأهداف
    • الهيكل الإداري
  • الوكالات
    • وكالة الجامعة
    • وكالة الشؤون التعليمية والاكاديمية
    • وكالة التطوير والجودة
    • وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي
    • وكالة الجامعة للفروع
    • وكالة الجامعة لشؤون الطالبات
  • العمادات
    • عمادة شؤون القبول والتسجيل
    • عمادة السنة التحضيرية
    • عمادة البحث العلمي
    • عمادة التطوير والجودة
    • عمادة الدراسات العليا
    • عمادة الموارد البشرية
    • عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد
    • عمادة شؤون المكتبات
    • عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر
    • عمادة شؤون الطلاب
    • معهد البحوث والخدمات الاستشارية
  • المركز الإعلامي
    • مركز الأخبار
    • الملف الصحفي
    • المطبوعات
    • صحيفة جامعتي
    • ألبوم الصور
    • ألبوم الفيديوهات
    • الفعاليات
  • مبادرات ومراكز
    • مركز المعلومات الإحصائية
    • حاضنة الأعمال
    • مركز الوثائق والمحفوظات
    • مركز تطوير التعليم الجامعي
    • المجلس العلمي
    • معرفة
  • المكتبة
    • مكتبات الجامعة
    • المكتبة الرقمية السعودية
  • القبول والتسجيل
  • عربية
  • English

Social

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
الرئيسية

مواقع أعضاء هيئة التدريس

  • الموقع الرئيسي للجامعة
  • أعضاء هيئة التدريس
  • الخدمات الإلكترونية
    • خدمات الطلاب
    • خدمات أعضاء هيئة التدريس
    • خدمات الموظفين
    • خدمات الزوار
    • بوابة الخدمات الإلكترونية
  • اتصل بنا
    • نموذج التواصل
    • أرقام هامة
    • خرائط الوصول

Breadcrumb

  1. الرئيسية /
  2. أعضاء هيئة التدريس /

د.برودهافي راجو . دودو

PhD أستاذ مساعد قسم اللغة الإنجليزية وآدابها كلية العلوم والدراسات الانسانية بحوطة بني تميم
  • حوطة بني تميم
  • 011-588-0553259177
  • p.duddu@psau.edu.sa
  • السيرة الذاتية
  • الأبحاث العلمية

المؤهلات العلمية

  • PhD in English Language Education (Applied Linguistics)

الخبرات

  • - -

الأبحاث العلمية

  • Papers Published
  • 1. “Understanding Teacher Perception of L2 Writing to Develop a Reflective Approach to Feedback” INTED 2019, p. 3904-3911. ISBN: 978-84-09-08619-1
  • ISSN: 2340-1079. doi: 10.21125/inted.2019.0990.
  • 2. “Process-Post Process: A Synthesis of Approaches in L2 Writing” Contemporary Discourse, A peer reviewed International Journal Volume 7, Issue 2, July 2016 ISSN 0976 – 3686).
  • 3. Fine-Tuning Teacher Feedback to Enhance Student Writing: An Experimental Study. In S. Mohanraj (ed), Spectrum, The English and Foreign Languages University press. 2016.
  • 4. “Writing as an Essential Modality in Second Language Learning” Journal of Indian Musings by JNTUH (2015) Volume. VIII, Issue. 2.
  • 5. “Multi-Draft Teacher Feedback and Feedback Conference to Improve student Writing” Scholar Critic Vol - 01, Issue – 02, August 2014, p. 122-132. ISSN 2348 – 6937 (Print), ISSN 2348 – 6945 (Online).
  • 6. “The use of Multi Draft Feedback to Enhance Students Writing Skills” Contemporary Research in India, A Peer Reviewed Multi-Disciplinary International Journal (2011) volume.2, Issue. 3.
  • Books Published:
  •  “Improve your Writing Skills”. Astral international publishers (2017). ISBN- 97-93-5130-992-5.
  •  “Communication Skills and Basic Grammar” for computer professionals, published by ‘Challaram Charitable Trust’ in 2005.

تواصل مع قيادات الجامعة

أبناءنا الطلاب والطالبات، يسعدنا التواصل معكم واستقبال استفساراتكم من خلال نظام تواصل

تواصل
  • معلومات تفيدك
    • دليل الجامعة
    • التقويم الأكاديمي
    • جامعات محلية ودولية
    • البيانات المفتوحة
  • خارطة البوابة
    • التوظيف
    • خريطة الموقع
    • مواقع ذات صلة
    • أسئلة متكررة
    • النسخة السابقة للبوابة
  • الأتمتة والتحول الرقمي
    • الدعم الفني للخدمات الإلكترونية
    • فريق البوابة الإلكترونية
    • تقنية المعلومات
  • السياسات والإجراءات
    • سياسات البوابة
    • المناقصات

إدارة العلاقات العامة والإعلام

  • للاتصال من داخل الجامعة 1200
  • للاتصال من خارج الجامعة 011-588-1200
  • البريد الإلكترونى pr@psau.edu.sa
  • لطلب خدمة وفتح بلاغ للأعطال ithelp.psau.edu.sa

© جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز 2020

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

تصميم وتطوير عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد