تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
logo
  • عربية
  • English
Login الرؤية الليلية
  • الإدارة العليا
    • مكتب مدير الجامعة
    • نشأة الجامعة
    • الرؤية والرسالة والأهداف
    • الهيكل الإداري
  • الوكالات
    • وكالة الجامعة
    • وكالة الشؤون التعليمية والاكاديمية
    • وكالة التطوير والجودة
    • وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي
    • وكالة الجامعة للفروع
    • وكالة الجامعة لشؤون الطالبات
  • العمادات
    • عمادة شؤون القبول والتسجيل
    • عمادة السنة التحضيرية
    • عمادة البحث العلمي
    • عمادة التطوير والجودة
    • عمادة الدراسات العليا
    • عمادة الموارد البشرية
    • عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد
    • عمادة شؤون المكتبات
    • عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر
    • عمادة شؤون الطلاب
    • معهد البحوث والخدمات الاستشارية
  • المركز الإعلامي
    • مركز الأخبار
    • الملف الصحفي
    • المطبوعات
    • صحيفة جامعتي
    • ألبوم الصور
    • ألبوم الفيديوهات
    • الفعاليات
  • مبادرات ومراكز
    • مركز المعلومات الإحصائية
    • حاضنة الأعمال
    • مركز الوثائق والمحفوظات
    • مركز تطوير التعليم الجامعي
    • المجلس العلمي
    • معرفة
  • المكتبة
    • مكتبات الجامعة
    • المكتبة الرقمية السعودية
  • القبول والتسجيل
  • عربية
  • English

Social

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
الرئيسية

مواقع أعضاء هيئة التدريس

  • الموقع الرئيسي للجامعة
  • أعضاء هيئة التدريس
  • الخدمات الإلكترونية
    • خدمات الطلاب
    • خدمات أعضاء هيئة التدريس
    • خدمات الموظفين
    • خدمات الزوار
    • بوابة الخدمات الإلكترونية
  • اتصل بنا
    • نموذج التواصل
    • أرقام هامة
    • خرائط الوصول

Breadcrumb

  1. الرئيسية /
  2. أعضاء هيئة التدريس /

د.احمد سهيل محمود عجينه

)PhD Marketing, Dual MSc Marketing, CIM, CAM, SMM, PGRDip, KPIA, EFQM, CEM) استاذ مشارك قسم التسويق كلية إدارة الأعمال بالخرج
  • كلية إدارة الأعمال جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز الخرج
  • 011-588-7010, 5887040, 0461
  • a.ajina@psau.edu.sa
  • السيرة الذاتية
  • الأبحاث العلمية

المؤهلات العلمية

  • أستاذ مشارك في التسويق، سبتمبر 2020 دكتوراه في التسويق, جامعة هال بريطانيا 2015 الاعتماد الدولي في التسويق معهد التسويق المعتمد CIM بريطانيا 2012 دبلوم البحث العلمي العالي جامعة هال بريطانيا 2013 دبلوم القيادة الأكاديمية بريطانيا 2014 دبلوم إدارة المخاطر, أكاديمية ميدلاند 2011 ماجستير في علوم التسويق, جامعة ستيرلنق 2010 بكالوريوس في علوم التسويق. جامعة الملك فهد للبترول والمعادن 2005

الاهتمامات البحثية

  • Consumer Behavior, Services Marketing, Electronic and Social Media Marketing

الأبحاث العلمية

  •  Ajina, A. S. (2019). The role of content marketing in enhancing customer loyalty: An empirical study on private hospitals in Saudi Arabia. Marketing, 15(3), 71-84.
  •  Ajina, A. (2019). Predicting customers' online word of mouth intention: The theory of planned behavior applied to understand youth Saudi social media behaviors. Management Science Letters, 9(10), 1553-1566
  •  Ajina, A. S., Roy, S., Nguyen, B., Japutra, A., & Al-Hajla, A. H. (2020). Enhancing brand value using corporate social responsibility initiatives: Evidence from financial services brands in Saudi Arabia. Qualitative Market Research: An International Journal.
  •  Ajina, A. S. (2019). The Role of Social Media Engagement in Influencing Customer Loyalty in Saudi Banking Industry. International Review of Management and Marketing, 9(3), 87.
  •  Ajina, A. S. (2019). The perceived value of social media marketing: an empirical study of online word-of-mouth in Saudi Arabian context. Entrepreneurship and Sustainability Issues, 6(3), 1512-1527.
  •  Ajina, A. S., Japutra, A., Nguyen, B., Syed Alwi, S. F., & Al-Hajla, A. H. (2019). The importance of CSR initiatives in building customer support and loyalty: Evidence from Saudi Arabia. Asia Pacific Journal of Marketing and Logistics.
  •  عجينه، أ. س. (2018) تسويق الخدمات القانونية. ورقة عمل المؤتمر السعودي للقانون. حقيبة المحامي هيئة السعودية للمحامين
  •  Yousef Alkhateeb, T. T., Ajina, A. S. M., & George, S. G. V. (2017). Egyptian Intra Agriculture Trade with GAFTA Members: Reilly? s Law of Retail Gravitation and Marketing Effects.
  •  Ajina, A. (2014) "The Perception of Socially Responsible Banking: How the Perception of CSR Influences Loyalty via Value Creation". The Business &Management Review. Volume 5. Number 1. (ISSN 2328-2185). David Publishing Company, New York, NY, USA. (Published Abstract).
  •  IMRA (International Management Research Academy). The Perception of Socially Responsible Banking: How the Perception of CSR Influences Loyalty via Value Creation. International Conference on the Restructuring of the Global Economy (ROGE), June 23-24th, 2014, Cambridge, UK.
  •  AMA (American Marketing Association). Understanding the Motives and Challenges for Socially Responsible Banking, 2014 Winter Educator’s Conference.
  •  AMA (American Marketing Association). The Perceived Value of CSR: An Empirical Study to Measure Consumers' Gain from Dealing with Socially Responsible Banks, 2014 Winter Educator’s Conference. Orlando, Florida, USA.
  •  HUBS Marketing Conference. The Perception of Socially Responsible Banking: How the Perception of CSR Influences Consumer Behaviour. University of Hull, November 2013, Hull, UK.
  •  ABIS (Association of Business in Society). The Perception of Socially Responsible Banking: How this Perception of CSR Influences Consumer Behaviour. Leuphana University, September 2013, Lüneburg, Germany.
  •  The Sixth Saudi Scientific International Conference. Exploring the Factors that Determine a Corporate Socially Responsible (CSR) Bank in Saudi Arabian Banking Context. Brunel University, October 2012, London, UK.
  •  The Second Corporate Social Responsibility Conference. Social Responsibilities in Saudi Arabia: The Potential and the Challenges 2012, Riyadh, Saudi Arabia. Attended.
  •  Academy of Marketing Conference. Factors Influencing CSR Perception in Saudi Arabian Content. University of Southampton, July 2012, Southampton, UK.
  •  HUBS PhD Colloquium. University of Hull, Exploring the Factors that Determine a CSR Bank in Saudi Arabian Banking Context. October 2011, Hull, UK.
  •  بن سهيل عجينه, أحمد. (2020). أرجوزة التسويق: مدخل إلى علم التسويق و الأعمال. مجلة کلية الدراسات الإسلامية والعربية بدمنهور, 5(14), 1177-1202. doi: 10.21608/jcia.2020.182422

تواصل مع قيادات الجامعة

أبناءنا الطلاب والطالبات، يسعدنا التواصل معكم واستقبال استفساراتكم من خلال نظام تواصل

تواصل
  • معلومات تفيدك
    • دليل الجامعة
    • التقويم الأكاديمي
    • جامعات محلية ودولية
    • البيانات المفتوحة
  • خارطة البوابة
    • التوظيف
    • خريطة الموقع
    • مواقع ذات صلة
    • أسئلة متكررة
    • النسخة السابقة للبوابة
  • الأتمتة والتحول الرقمي
    • الدعم الفني للخدمات الإلكترونية
    • فريق البوابة الإلكترونية
    • تقنية المعلومات
  • السياسات والإجراءات
    • سياسات البوابة
    • المناقصات

إدارة العلاقات العامة والإعلام

  • للاتصال من داخل الجامعة 1200
  • للاتصال من خارج الجامعة 011-588-1200
  • البريد الإلكترونى pr@psau.edu.sa
  • لطلب خدمة وفتح بلاغ للأعطال ithelp.psau.edu.sa

© جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز 2022

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

تصميم وتطوير عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد